الصباح العربي
السبت، 20 أبريل 2024 03:08 مـ
الصباح العربي

الاقتصاد

شعبة النقل الدولي واللوجستيات تواصل استعداداتها لمؤتمر الفياتا مصر 2020

الصباح العربي

أعلنت شعبة خدمات النقل الدولي واللوجستيات بالغرفة التجارية بالإسكندرية، عن استمرار عمل اللجنة المنظمة لمؤتمر "الفياتا رام"، والمقرر انطلاقه خلال شهر يونيو المقبل 2020، بعد حصول الشعبة على تنظيم النسخة المقبلة للمؤتمر.

من جانبه قال خالد صبري نائب رئيس مجلس الادارة أن المؤتمر خاص بمنظمة الفياتا العالمية لدول افريقيا والشرق الأوسط وسيساهم في زيادة التوسع المصري الاقتصادي في المجال الإفريقي والدولي وبمشاركة عدد كبير من السادة اصحاب الشركات علي مستوي المنطقة المحيطة بأكملها وعلى مستوى الشركات الأعضاء بالشعبة وكافة القطاعات المهتمة بالصناعة ومجتمع الأعمال المصري.

وأكد صبري، أن الشعبة قد وجهت الدعوة لعدد كبير من الوزراء في الحكومة المصرية، بالإضافة إلى عدد كبير من رجال الأعمال والخبراء والمختصين بمجالات النقل الدولي واللوجستيات لحضور افتتاح فاعليات المؤتمر.

وكشف من ناحيته أحمد العنتبلي رئيس لجنة التنظيم، أن اللجنة عقدت عدد من اللقاءات مع أعضائها، حيث استهدفت اللقاءات أختيار الشركة المنظمة للمؤتمر ، بالإضافة إلى عدد من الملفات الأخرى التي تخص المؤتمر.

وكشف العنتبلي، أن اللجنة بعد عدد من اللقاءات قررت رفع توصياتها لمجلس الإدارة الحالي لاختيار الشركة القائمة بالتنظيم لتنظيم هذا المؤتمر علي اعلي مستوي يليق باسم مصر، مضيفًا إلي أن اللجنه تعمل باقصى جهدها لكي يظهر هذا المؤتمر بأفضل صورة ممكنة.

شعبة النقل الدولي اللوجستيات تواصل استعداداتها لمؤتمر الفياتا مصر 2020

الاقتصاد

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq