الصباح العربي
الثلاثاء، 25 فبراير 2020 06:10 مـ
الصباح العربي

الأخبار

حظك اليوم.. توقعات الأبراج ليوم الجمعة 17-01-2020

الصباح العربي

برج الحمل اليوم الجمعة 17-1-2020

كل شيء مرتبط بمدى قدرتك على تنظيم الوقت والتفكير في ما يستحق أن ينتهي اليوم به، والقدرة على إنهائه بشكل متميز وجيد دون الحاجة للانتظار إلى وقت آخر، فهذا قد يعطيك فرصة لإجازة متميزة بمباركة رؤسائك!

كل الأشخاص غريبو الأطوار في جانب ما، شريكك ليس استثناءً، إن شعرت ولو للحظة بأنك لم تعودي قادرة على تحمّل هذه الغرابة، حاولي التدقيق في كل جوانبه الرائعة التي أوقعتك في حبه، ثم ستشعرين بالسعادة بغض النظر عن كونه غريب الأطوار، فهو غريب الأطوار الخاصّ بكِ أنتِ.

برج الثور اليوم الجمعة 17-1-2020

تحمدين الله على وظيفتك هذه، وترين أن من يبحث عن تغيير وظيفي لا يفعل سوى تضييع وقته، الفكرة تنطبق بشدة تحت مقولة “سلاح ذو حدين”، بمعنى أنه في حالتك أنت على حق ولكن في حالة الآخرين لا، لذا، لمَ لا تنسين الأمر وتصبّين تركيزك على تلال الأعمال أمامك!

مفاجأة مدوية بالنسبة إليك حين عرفت أن هناك شيئاً ما لا تتفقين فيه مع شريكك بالرغم من أنك كنتِ موقنة من أن هذا الشيء من القواسم المشتركة بينكما، لا داعي لكل هذه الصدمة فأنت بالتأكيد لا تريدين الارتباط بشخص يشبهك في كل شيء، فكري في وجهة نظره واعرضي عليه وجهة نظرك، فالأمر مفيد لأنه يخلق سبباً جديداً للنقاش.

برج الجوزاء اليوم الجمعة 17-1-2020

هناك قول مأثور “احرص على ما تتمنّى فقد تحصل عليه” هذه المقولة تحتوي على الكثير والكثير من الحقيقة التي ترفضين التفكير فيها. عليك فعلياً الحرص على كل أمنياتك وأفكارك، فالأمر مخيف حين تتحول أحلامك الوردية إلى كابوس مفزع، فكري في الأمر وما يتطلبه من تفكير وتحليل.

حان الوقت لقضاء العطلة المتميزة مع شريكك، أغلقا الهواتف، ولا تعلما أحداً بمكانكما، واستمتعا بكل شيء.

برج السرطان اليوم الجمعة 17-1-2020

في بعض الأحيان تكون الكذبة البيضاء مفيدة خاصة في ما يتعلق بالمجتمع، ولكن في أحيان أخرى تكمن المصائب والكوارث وراء الكذب الأبيض فقط، حاولي أن تكوني صريحة أكثر بقليل، الأمر لا يتحمّل مجاملات.

لمشاكل موجودة في كل علاقة يا امرأة برج الأسد، معظم من حولك ينصحونك بنسيانها والتغاضي عنها، ولكن هذا خطأ كبير، لأن نهاية المشكلات تكمن في حلها لا التغاضي عنها!

برج الأسد اليوم الجمعة 17-1-2020

في بعض الأحيان تكون الكذبة البيضاء مفيدة خاصة في ما يتعلق بالمجتمع، ولكن في أحيان أخرى تكمن المصائب والكوارث وراء الكذب الأبيض فقط، حاولي أن تكوني صريحة أكثر بقليل، الأمر لا يتحمّل مجاملات.

لمشاكل موجودة في كل علاقة يا امرأة برج الأسد، معظم من حولك ينصحونك بنسيانها والتغاضي عنها، ولكن هذا خطأ كبير، لأن نهاية المشكلات تكمن في حلها لا التغاضي عنها!

برج العذراء اليوم الجمعة 17-1-2020

مثابرتك الرائعة تعطيك دفعة قوية للأمام دون أي عوائق، شعور جيد ينتابك حيال العمل والمنزل والعلاقة، كل شيء على ما يرام! فكري في خطط جديدة حيال كل شيء، فقط لا تحاولي أن تستمعي للمحبطين.

فترة أول العلاقة هي أفضل فترة ممكنة، أنت مصدومة نوعاً ما وتشعرين بأن الأمور لم تعد كما كانت وتتمنين أن يعود الأمر برمّته لأوله، هذه فترة طبيعية داخل أي علاقة، فترة ركود نوعاً ما، ولكن بعدها سيكون كل شيء على ما يرام بقليل من الصبر.

برج الميزان اليوم الجمعة 17-1-2020

في مكان ما شخص يحبّك كما أنت، لا حاجة للتصنع أو التغيّر، كل شخص بمن فيهم أنت، يستحق وجود شخص يحبه كما هو، ثقي بنفسك أكثر من ذلك فأنت تملكين الكثير من المميزات التي لا توجد في أيّ امرأة أخرى.

شيء ما يغضب شريكك ويحزنه بشدة، لا تعلمين السبب أو الأمر، لا تحاولي سؤاله، هو غاضب بشدة وغير قادر على الرد، حاولي تهدئته قليلاً وانتظري حتى يأتي هو ويحكي لك.

برج العقرب اليوم الجمعة 17-1-2020

أحلامك وآمالك كلها واضحة الآن تماماً، حاولي اقتناص فكرة معينة للقيام بالأمر بشكل أو بآخر وفكري في كل شيء قبل تنفيذه، ضعي أمامك قائمة بمميزات وعواقب كل شيء لتحسبي مدى الاستفادة.

هناك شيء ما يدور بداخلك يعطيك إحساساً بعدم الاستقرار أو الأمان، شريكك سيشعر بالأمر ويسأل عن السبب، أخبريه السبب بلا قلق أو توتر، فهو الوحيد القادر على تغيير إحساسك ومشاعرك.

برج القوس اليوم الجمعة 17-1-2020

لسبب ما أنت جاهزة جداً للغطس داخل مشاكلك الحياتية دون النظر إلى أي شيء جيد أو متميّز في حياتك أو ممتع، رجاء حار لا تفعلي هذا، محاذاة الكواكب اليوم تعطيك حرية الاستمتاع بكل شيء من حولك، كل ما يدور من حولك ممتع وباهر.

الاستيقاظ مبكراً مشكلتك الأولى، الذهاب للعمل في جوّ المؤامرات الغريب الذي يدور أخيراً مشكلة أكبر، ولكن كيفية التعامل مع الأمر سهلة بابتسامة على وجهك أمام أي شخص حتى أعدائك.

برج الجدى اليوم الجمعة 17-1-2020

محاذاة الكواكب تعطيك كمّية كبيرة من الطاقة والفرص، عليك فقط الاسترخاء قليلاً والتفكير في أحلام يقظتك وحبذا لو دوّنتِها ببعض من الخربشات، أنشطة الجزء الأيسر من المخ تكون رائعة ومبدعة.

لا يمكن أن تكون الحياة بالبساطة التي تظنينها أو بهذا الهدوء، فكري في الأمر قليلاً، كل الاهتزازات اليومية في العمل هي شيء مميز بشدة يعطيك وزملاءك قدرة على إثبات جدارتكم ومدى قوتكم معاً وصنع سيمفونية قوية باهرة.

برج الدلو اليوم الجمعة 17-1-2020

محاذاة الكواكب هذه الفترة تعطيك الكثير من القوة والسحر، والكثير من الأماني، معظم أمنياتك ستتحقق هذه الفترة يا امرأة برج الدلو، ومعظم آمالك أيضاً عملياً وعاطفياً وأسرياً، كل شيء على ما يرام وكل ما تمنيتِه يحدث!

اقتباس الأفكار ممّن حولك فكرة جيدة، ولكنها في نهاية المطاف سرقة، ألا تخافين تدمير سمعتك المهنية مقابل شيء تافه كهذا؟ لا؟ إذاً عليك أن تقرري وضع ميولك الإجرامية في شيء أكثر أهمية وفائدة.

برج الحوت اليوم الجمعة 17-1-2020

ابحثي عن طريقة لتدليل نفسك، سواء من خلال إهداء بعض الزهور لنفسك، أو نزهة صغيرة أو حتى حمام دافئ مع بعض الموسيقى الهادئة، لمَ لا تحاولين السفر إلى مكان ما وحدك؟ استمتعي بكل شيء يدور حولك مهما كان بسيطاً.

ابحثي عن مكان ما خارج المنزل، حبذا لو كان حديقة مفتوحة، اذهبي لتناول الغداء مع شريكك على ملاءة مفروشة فوق العشب وعيشا حلم الرومانسية الهادئة!

حظك اليوم توقعات الأبراج ليوم الجمعة 17 01 2020 توقعات الابراج حظك اليوم حظك اليوم الصباح العرب تنبؤات الفلك

الأخبار