الصباح العربي
الخميس، 25 أبريل 2024 04:44 مـ
الصباح العربي

فن وثقافة

شاهد.. النجوم العرب ينخرطون في تحدي ”شخصيتك في كل تطبيق“

الصباح العربي

بدأ النجوم العرب ينخرطون في التحدي الجديد على انستغرام، الذي يحمل اسم ”شخصيتك في كل تطبيق“ (#dollypartonchallenge )، ويتمثل في نشر 4 صور للنجم من مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، ما يعكس التنوع في شخصيته.

ونشرت مقدمة البرامج الشهيرة ”ريا أبي راشد“ 4 صور لها مع مختلف نجوم الفن العالميين. والفنانة ”مايا دياب“ بدورها نشرت صورها من 4 مواقع، اختلفت بين الإثارة والرصانة، وكذا الممثلون المصريون محمد ممدوح وأحمد داوود وسمية الخشاب، ويتوقع أن يلتحق بهم فنانون آخرون كما حدث في تحدي العشر سنوات.

التحدي دشنته الفنانة ومصممة الدعاية الأمريكية ”دوللي بارتون“ في الأسبوع الماضي، حين نشرت 4 صور لها بمختلف الأشكال من 4 مواقع تواصل، وكتبت عليها ”ابحث عن امرأة يمكنها فعل هذه الاشياء الأربعة“.

وكان الهدف هو الدعاية لمواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وإنستغرام ولينكد إن وتيندر، وما يميز كل موقع منها من خلال الهيئة التي يظهر عليها المنخرطون وتعكس جوانب من شخصياتهم.

ويبدو أن الأسلوب الدعائي نجح في لفت انتباه النجوم الذين ساروا على هذا المنوال، كأوبرا وينفري وويل سميث، وسيلفستر ستالون، ومايلي سايروس، وسيلين ديون، وهالي بيري وغيرهم.

شاهد النجوم العرب ينخرطون تحدي شخصيتك تطبيق

فن وثقافة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq