الصباح العربي
الجمعة، 29 مارس 2024 11:48 صـ
الصباح العربي

منوعات

بالفيديو.. أب فدائى يحمى ابنته بجسده من الدهس تحت عجلات قطار بالإسماعيلية

الصباح العربي

"لو لم يعطِ الله للفتاة من النّعم إلا أبيها فقد حازت النعيم بأكمله"، هي الجملة التي جسدها أحد الأشخاص في حماية أبنته من الدهس تحت عجلات القطار في محطة الإسماعيلية صباح اليوم، بعد أن قفز دون تردد على قضبان الحديد ليحتضن طفلته ويحول جسده إلى درع لحمايتها وأنقاذها.

ففي مشهد إنساني مهيب يجسد أسمى معاني الأبوة،رجل مصري يفدي ابنته بنفسه، لحمايتها من عجلات قطار في محطة بمحافظة الإسماعيلية ، حيث سقطت الإبنة بجانب السكة خلال سيرها معه، ليقوم بإلقاء نفسه مباشرة فوقها لينقذها على بعد مسافة لا تتخطي المليميترات عن علاج القضبان.، وتمكنا من الخروج بسلام بعد مرور القطار، وهو المقطع الذى التقطه أحد الركاب في محطة الإسماعيلية.

بنت وقعت تحت القطر في محطة الإسماعيلية. وفي لحظه وبدون تردد ابوها حدف نفسه عليها قبل ما القطر يوصل بثواني وحضنها لحد ما القطر عدا.

وسرد أحد الركاب الذين حضروا الواقعة، بأن الأب لم يتردد للحظة في انقاذ ابنته بعد ان انزلقت أسفل القضبان الحديدية في مواجهة القطر، وقفز ليحميها دون تردد ولو للحظة، وسرعان ما انتشر مقطع الفيديو الذي أظهر شجاعة الأب والذي وثق أحد الركاب عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة.

بالفيديو أب فدائى يحمى ابنته بجسده الدهس تحت عجلات قطار بالإسماعيلية

منوعات

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq