الصباح العربي
الخميس، 28 مارس 2024 12:48 مـ
الصباح العربي

الرياضة

الخطيب يتواصل مع سفير مصر بالسوادن

الصباح العربي

حرص محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي على التواصل مع السفير حسام عيسي سفير مصر بالسودان من أجل التنسيق بشأن رحلة الأحمر للسودان لخوض مباراة الهلال المقرر لها السبت المقبل في ختام دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا ، وشهدت الساعات الماضية خط إتصالات مُباشر ومُكثّف بين الخطيب الذى سيترأس بعثة الفريق في السودان والسفير المصري للإطمئنان على الترتيبات وأجواء البعثة في السودان قبل مواجهة الهلال التى ستُحدد الفريق الصاعد لدور الثمانية ببطولة أفريقيا.

وطمأن حسام عيسى، الخطيب على التأمين الكامل لبعثة فريق الكرة المتجهة إلى أم درمان عصر الخميس، منذ لحظة وصولها إلى السودان، مشيرا إلى أنه عقد عدة اجتماعات مع المسئولين فى وزارة الداخلية السودانية التى أكدت توفير التأمين الكامل لبعثة الأهلي، فى ظل العلاقات التاريخية التى تربط الشعبين، وأن بعثة الأهلى سوف تلقى كل ترحاب فور وصولها السودان.

وأضاف السفير المصري، خلال اتصاله الهاتفى مع محمود الخطيب، أنه تم القبض على بعض المحرضين الذين عمدوا إلى إثارة الفتنة من خلال بث فيديوهات لا تعبر عن عمق العلاقة بين مصر والسودان، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم.

وقال السفير حسام عيسى إن العلاقات بين الشعبين العربيين ضاربة فى أعماق التاريخ، ولا يمكن أن تتأثر بكتابات أو فيديوهات مغرضة؛ هدفها النيل من العلاقة الوطيدة بين شطري وادي النيل.

ويحتل الأهلى صدارة ترتيب المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط، فيما يحتل النجم الساحلى المركز الثانى بـ9 نقاط بفارق الأهداف عن الهلال السودانى الذى يملك نفس الرصيد من النقاط، فيما يأتى بلاتينيوم الزيمبابوى أخيرًا بنقطة وحيدة.

وحقق الأهلى مساء الأحد فوزًا صعبًا على النجم الساحلى بهدف نظيف فى المباراة التي جمعت الفريقين على استاد السلام ضمن منافسات الجولة الخامسة لدوري الأبطال

الخطيب يتواصل سفير مصر بالسوادن

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq