الصباح العربي
الجمعة، 19 أبريل 2024 01:35 صـ
الصباح العربي

الأخبار

وزير النقل عن تطوير الطريق الدائري: هنسلمه بمواصفات عالمية

الصباح العربي

قال وزير النقل الفريق مهندس كامل الوزير، في تصريحات صحفية على هامش جولته بطريق القاهرة الإسكندرية الزراعي، إن خطة تطوير الطريق الدائري بالقاهرة ستتم على أعلى مستوى لرفع كفاءته بالكامل، وتنفيذ الوعد الذي قطعه أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي بتسليم الطريق الدائري بمواصفات عالمية.

وأشار وزير النقل إلى أنه جاري العمل على تطوير الطرق الداخلية بـ١٢ محافظة، وفقا للاتفاقية التي أُعلن عنها بالأمس في مجلس الوزراء ورصد ميزانية ٢ مليار جنيه لتنفيذ هذه الخطة، مردفًا: «نزلنا المعدات لمواقع العمل أمس للبدء في تنفيذ الخطة، عشان ميتقالش إننا بنقول ومبنفذش».

كان الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، قد شهد أمس الأربعاء، مراسم توقيع إتفاقية بين وزارتي النقل والتنمية المحلية لتنفيذ أعمال رصف ورفع كفاءة وصيانة الطرق المحلية داخل 12 محافظة، بقيمة 2 مليار جنيه.

حضر التوقيع الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، واللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، والمهندس كامل الوزير، وزير النقل.

ووقع الاتفاقية اللواء مهندس حسام الدين مصطفى، رئيس هيئة الطرق والكباري، والمهندس محمد السيد أبو جاعور، مساعد وزير التنمية المحلية للتخطيط.

وزير النقل تطوير الطريق الدائري هنسلمه بمواصفات عالمية

الأخبار

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq