الصباح العربي
الجمعة، 29 مارس 2024 03:49 صـ
الصباح العربي

الرياضة

ميدو: التحكيم يفسد الإيجابيات.. والخوف من الأهلي والزمالك يدفعهم للمجاملة

الصباح العربي

علق أحمد حسام ميدو المدير الفني السابق لمصر المقاصة، على أداء التحكيم خلال مباراة الإسماعيلي والزمالك، والتي شهدت احتساب الحكم محمود عاشور لركلتي جزاء لكلا الفريقين، في المباراة التي انتهت بفوز الفريق الأبيض بهدفين لهدف.

وقال ميدو في تغريدات متلاحقة عبر "تويتر: "هذا الموسم هو أسوأ موسم في تاريخ التحكيم المصري..عدد القرارات التحكيمية الخاطئة الحاسمة لنتائج المباريات قياسي قياسا بالسابق..أتوقع قرار من اللجنه المنوطة بإدارة الكرة بإحداث تغييرات جذرية في لجنة الحكام".

وانتقد ميدو احتساب الحكم محمود عاشور لركلتي جزاء غير صحيحتين للإسماعيلي في الشوط الأول، ثم الزمالك في الشوط الثاني.

وأكمل نجم أياكس وتوتنهام ومارسيليا السابق: "اللجنه الخماسية بقيادة عمرو الجنايني تدير الكرة المصرية بحرفية شديدة حتى الان والتحكيم يفسد كل الأشياء الإيجابية التي يفعلوها في الفترة السابقة..يجب ان يكون هناك تغيير تشعر به الجماهير فورا بداية من الدور الثاني".

وأضاف المدير الفني الأسبق للزمالك: "يجب الا تنتظر اللجنة الخماسية تقنية الفيديو فقط لمساعدة الحكام.. الحكام تتعامل بتعالي شديد جدا مع اللاعبين ومع المدربين ويتحدثوا مع الجميع بأسلوب غير لائق وهذا يجب ان يتغير فورا!!"

واختتم ميدو: "الحكم الذي يخطيء أمام الزمالك والأهلي لا يحكم لهم مرة أخرى لسنوات!! وهذا يجب ان يتغير لان مباريات الزمالك والأهلي هي التي تلمع الحكام وتضمن لهم التواجد في القائمة الدولية!! الخوف من مسؤولي الزمالك والأهلي وإحساسهم بعدم وجود حماية كافية يدفعهم لمجاملة الناديين!!"

ميدو التحكيم يفسد الإيجابيات والخوف الأهلي والزمالك يدفعهم للمجاملة

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq