الصباح العربي
الخميس، 25 أبريل 2024 04:49 مـ
الصباح العربي

الرياضة

أمير مرتضى: ”مش هنلعب مباراة القمة فى الدورى ”..الزمالك جاهز للتواصل مع الأهلي 

الصباح العربي

أكد أمير مرتضى المشرف العام على فريق الزمالك، أنه يطالب بتأجيل مواجهة الفريق الأبيض أمام الأهلي في الدوري العام، المقرر لها يوم 24 من الشهر الحالي، نظرا لضغوط المباريات، التي يعاني منها الفريقين.

وقال "أمير"، في تصريحات تلفزيونية لقناة الزمالك: "لابد من تأجيل مباراة الدوري أمام الأهلي، من أجل منح الفرصة للاعبين في التركيز على مواجهة الترجي التونسي، في ربع نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، ونفس الأمر للأهلي في مواجهة صن داونز الجنوب أفريقي".

وأكمل: "مستعدون للتواصل مع مسؤولي الأهلي، من أجل مخاطبة اتحاد الكرة وتأجيل المباراة، خاصة وأن هناك مواجهة قمة ستجمع الفريقين يوم 20 من الشهر الحالي في السوبر المصري بقطر، وحصلت على وعد من حسام الزناتي رئيس لجنة المسابقات، بعدم لعب أي لقاءات في الدوري حتى يوم 11 مارس".

الجدير بالذكر، أن الاتحاد الأفريقي، أبلغ منذ قليل، في خطاب رسمي، مسؤولي النادي الأهلي، بلعب مباراة صن داونز في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، يوم 29 فبراير.

في المقابل أعلن نادي الترجي التونسي، عبر موقعه الرسمي، تلقيه خطابا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، يفيد بإقامة مواجهة الزمالك في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، يوم 28 فبراير الحالي.

أمير مرتضى مباراة القمة الزمالك الأهلي 

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq