الصباح العربي
الخميس، 18 أبريل 2024 10:18 مـ
الصباح العربي

الأخبار

الأرصاد:حالة الطقس غير مستقرة و فرص سقوط الأمطارمستمرة للغد 

الصباح العربي

حذر محمود شاهين مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد الجوية ، من استمرار فرص سقوط الأمطار على القاهرة والجيزة خلال الساعات المقبلة.

وأضاف مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن فرص الأمطار بالقاهرة الكبرى مستمرة لغدا الثلاثاء ومن المتوقع أن تنتهى بعد ظهر غدا الثلاثاء.

وشهدت القاهرة والجيزة سقوط أمطارمتوسطة إلى غزيرة أحيانا ورعدية أحيانا، وذلك على أغلب أنحاء المحافظتين وسط تحذيرات من خبراء هيئة الأرصاد الجوية باستمرار موجة عدم الاستقرار حتى غدا الثلاثاء.

وتشهد أغلب محافظات الجمهورية طقس غير مستقر على كافة الأنحاء، تتعرض خلاله البلاد لأمطار غزيرة وذلك وسط توقعات خبراء هيئة الأرصاد الجوية بأن تصل موجة الطقس السئ لذروتها اليوم الاثنين .

ويتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد غدا الثلاثاء، بالقاهرة الكبرى طقس مائل للبرودة نهار شديد البرودة ليلا، وأمطار من متوسطة والرياح معتدلة، ويشهد الوجه البحرى طقس مائل للبرودة نهار شديد البرودة ليلا، وأمطار من متوسطة لغزيرة على مناطق متفرقة تكون رعدية أحيانا والرياح معتدلة، وعلى السواحل الشمالية الغربية، طقس مائل للبرودة نهار شديد البرودة ليلا، وأمطار من متوسطة لغزيرة على مناطق متفرقة والرياح معتدلة.

الأخبار

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq