الصباح العربي
الجمعة، 29 مارس 2024 11:06 صـ
الصباح العربي

الاقتصاد

جامع و عبد الوهاب يبحثان مشكلات المستثمرين الصناعيين

الصباح العربي

تستضيف الهيئة العامة للاستثمار السبت المقبل، اجتماعا لبحث مشكلات المستثمرين الصناعيين والتحديات التي تواجه الصناعة ومقترحات سبل تطويرها .

يحضر الاجتماع وزيرة التجارة والصناعة الدكتورة نيفين جامع ، والمستشار محمد عبد الوهاب الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة وعدد من قيادات الوزارة والهيئة.

وكشف مصدر بالهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة لـ" اليوم السابع"، أنه تم بالفعل توجيه الدعوة للمستثمرين وفتح الباب لمن لديه الرغبة في المشاركة ،من خلال إرسال رسالة نصية تتتضمن الاسم ، واسم الشركة ، ورقم تليفون للتواصل ، بحيث يتم نظر المشكلة فعليا قبل انعقاد الاجتماع.

وأضاف المصدر أن هذا النهج نجح خلال لقاءات المستشار محمد عبد الوهاب رئيس هيئة الاستثمار مع مستثمرى محافظات الصعيد والوجه البحرى، والذين التقاهم الفترة الماضية.

ولفت إلى أن توجيهات الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء تقتضى التعامل الجاد مع كافة المشكلات وحلها سريعا ،خاصة في لجنة فض المنازعات ، بجانب الاستماع لمقترحات رجال الأعمال أنفسهم حول سبل حل مشكلاتهم سواء بين المستثمرين وبعضهم البعض أو بين المستثمرين وبين الجهات الحكومية المختلفة ،وذلك في سبيل زيادة الاستثمار وتحسين أرقامه والمساهمة في جذب الاستثمارات الأجنبية المباشرة .

جامع و عبد الوهاب يبحثان مشكلات المستثمرين الصناعيين

الاقتصاد

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq