الصباح العربي
السبت، 20 أبريل 2024 12:31 صـ
الصباح العربي

الأخبار

مصر للطيران تعلق رحلاتها إلى المطارات السعودية حتى إشعار آخر

الصباح العربي

أعلنت الشركة الوطنية مصر للطيران، أنه بالإشارة إلى القرار الصادر مساء أمس من الهيئة العامة للطيران المدنى بالمملكة العربية السعودية، بوقف الرحلات من وإلى عدة دول ومن بينها مصر اعتبارا من اليوم، قررت الشركة تعليق رحلاتها إلى جميع المدن السعودية التى تطير إليها وهي الدمام والقصيم وأبها وجدة والرياض والمدينة المنورة، وذلك اعتبارا من اليوم 9 مارس 2020، وحتى إشعار آخر.

وترجو مصر للطيران من عملائها، ضرورة مراجعة وتعديل حجوزاتهم، من خلال أقرب مكتب تابع لمصر للطيران، أو وكيلهم السياحى، أو من خلال موقعها الإلكترونى www.egyptair.com ، أو الاتصال بمركز الخدمة التليفونية من خط أرضى على رقم 090070000 أو 1717 من أى خط موبايل.

واعتذرت الشركة عن هذا الظرف الخارج عن ارادتها، وأكدت إنها ستعمل علي تقديم كافة التسهيلات اللازمة من أجل راحة عملائها، علما بأن الشركة كانت قد قررت في وقت سابق إعفاء الركاب.

وكانت مصر للطيران قد قررت إعفاء الركاب على جميع من رحلاتها الدولية، من أى رسوم تتعلق بالتغيير، سواء كان لنفس الوجهة أو لوجهة أخرى.

وقالت فى بيان على صفحتها على الفيس بوك، بأنه فى إطار السعى الدائم للقيام بدورها فى توفير تسهيلات أكبر لعملائها تعلن "مصر للطيران" عن إعفاء السادة الركاب على جميع رحلاتها الدولية من أي رسوم تتعلق بالتغيير سواء إذا كان التغيير لنفس الوجهة أو لوجهة أخرى، وذلك في ضوء المستجدات الأخيرة من حيث فرض بعض الدول قيوداً على إجراءات السفر إليهــا تزامناً مع تداعيات انتشــــار فيروس كورونا المستجد (COVID-19) وذلك وفقاً لما يلى:

- يشمل الإعفاء التذاكر المُصدرة اعتباراً من 7/3/2020م وحتى 31/3/2020م بغض النظر عن تاريخ السفر.

- يشمل الإعفاء رسوم التغيير فقط مع تحصيل كافة الضرائب و فروق الأسعار إن وجد.

- يُسمح للسادة الركاب بتغيير رحلاتهم لأى موعد يرغبون به لأقصى مدة تسمح بها كل من شروط السعر ونظام الحجز.

- يطبق هذا الإعفاء فقط على تذاكر الأفراد ولا يشمل التذاكر المُصدرة ضمن مجموعات.

- في حال طلب العميل الاسترداد يتم تطبيق شروط الاسترداد كاملة.

- يسمح بتحويل كامل قيمة التذكرة في صورة قسيمة إلكترونية "EMD Good for Transportation" صالحة للاستخدام فى استخراج تذاكر أخرى.

إضافة إلى ذلك: يرجى العلم أنه فى حال رغبة السادة الركاب فى تغيير تذاكرهم المُصدرة قبل 7/3/2020م يسمح بإعفائهم من رسوم التغيير.

أو الـ NO SHOW مرة واحدة فقط، وذلك للسفر فى موعد أقصاه 30/4/2020 م مع تحصيل كافة الضرائب، وفروق السعر إن وجد.

يسرى العمل بهذه السياسة اعتباراً من تاريخه و حتى إشعار آخر وفقاً للمستجدات.

مصر للطيران رحلاتها المطارات السعودية إشعار آخر كورونا

الأخبار

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq