الصباح العربي
الجمعة، 29 مارس 2024 05:23 مـ
الصباح العربي

الرياضة

رئيس الزمالك: لم أرد على آل الشيخ لأنني أعرف شخصيته

الصباح العربي

أكد مرتضى منصور، رئيس الزمالك، أنه لم يرد على تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، لأنه يعرف شخصيته جيدًا، مؤكدًا أن هناك من أوصل له تصريحات مغلوطة تجاه شخصه من أجل الوقيعة بينهما.

وقال مرتضى في تصريحات عبر قناة "الزمالك"، الأحد: "لم أرد على آل الشيخ لأنني أعرف شخصيته جيدا، لكن للأسف هناك أشخاص مصريين أوصلوا له كلاما سلبيا لم أصرح به، وتقدمت ضدهم ببلاغ في أمن الدولة العليا".

وأضاف: "تركي تفهم الموقف وعرف أننا لا يمكن نسيء له لأننا نادي محترم، البعض قال علينا (نادي الشحاتة)، رغم أنه عندما قام بزيارة إلى منزلي سألني 10 مرات ما هو المطلوب لنادي الزمالك، فقلت له لا شيء".

وتابع: "كان ذلك في حضور أحمد عفيفي عندما كان متحدثا رسميا باسم نادي بيراميدز، الزمالك محترم على مدار تاريخه".

وأكمل: "عرض بعض الأشياء لدعم الزمالك أبرزها رصده لـ5 ملايين دولار لبناء الإستاد وضم لاعب على مستوى عال، لكني قلت له (يكفي ما قدمته من دعم بما لا يقل عن 180 مليون جنيه دون أن نطلب منك شيئا)".

وأوضح: "ما بيني وبين تركي آل الشيخ صداقة وستستمر، هذا الرجل أفاد نادي الزمالك ووقف بجانبه في الوقت الذي كان فيها رئيسا شرفيا للنادي الأهلي ولم تحدث أي مشاكل، ما أدلى بكلمة إلا وأوفى بها".

وأكد: "لسنا النوع الذي ينقلب فجأة ونوجه السباب، نحن محترمون ونعرف قدر هذا الرجل، ولن أنسى كيف كان الاستقبال الرائع لنادي الزمالك في السوبر المصري السعودي أمام الهلال السعودي، كان له الفضل في كل هذا".

وواصل: "أن رجل فلاح من بشالوش مركز ميت غمر محافظة الدقهلية، وأعرف الأصول جيدًا، مَن يمد يده بخدمة لنادي الزمالك أحمله على رأسي طوال العمر".

وأتم رئيس الزمالك قائلا: "لن ننسى العلاقات المصرية السعودية على جميع المستويات، وبالتأكيد سأقابله يوما ما في مصر أو السعودية، وأقول للمتربصين الذين يحاولون إفساد العلاقة، ليس بين مرتضى وتركي بل بين مصر والسعودية، أنه سيأتي يوما ويعرف شعب مصر نتيجة التحقيقات في أمن الدولة".

رئيس الزمالك آل الشيخ شخصيته

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq