الصباح العربي
الخميس، 25 أبريل 2024 08:14 صـ
الصباح العربي

أخبار عربية

لبنان: وفاة تسعيني بفيروس كورونا وتسجيل 13 إصابة جديدة

الصباح العربي

أعلنت وزارة الصحة اللبنانية في التقرير اليومي عن فيروس كورونا "COVID19"، عن وفاة رجل تسعيني إثر إصابته بالفيروس، مشيرة إلى أن حالات الإصابة المثبتة مخبريا بلغت 133 حالة.

وقالت الوزارة إن مجموع الإصابات المثبتة مخبريا بلغ 133، وقد تم تسجيل 13 حالة جديدة في الـ24 ساعة الأخيرة، مشيرة إلى أنه تم تسجيل حالة وفاة لشخص في العقد التاسع من العمر كان في وضع صحي حرج ويعاني من أمراض مزمنة.

وأكدت وزارة الصحة اللبنانية، أنها تتابع أخذ العينات من جميع المشتبه في إصابتهم مع تحديد ومتابعة جميع المخالطين ومراقبة جميع القادمين من البلدان التي تشهد انتشارا محليا للفيروس، كما تتابع التقصي الوبائي عن مصدر العدوى لبعض الحالات التي شخصت مؤخرا.

وناشدت الوزارة جميع المواطنين التقيد بالتدابير الصارمة الصادرة عن المراجع الرسمية ولا سيما الحجر المنزلي الإلزامي وضبط الحركة إلا عند الضرورة القصوى.

وكان الرئيس اللبناني ميشال عون أعلن الأحد الماضي، أن بلاده في حالة طوارئ طبية بسبب خطر فيروس كورونا، مؤكدا أنه لن يتهاون مطلقا في تأمين الحماية اللازمة من فيروس كورونا لأي مواطن ومقيم في لبنان، وداعيا الجميع إلى مواصلة العمل من منازلهم.

لبنان وفاة تسعيني فيروس كورونا تسجيل 13 إصابة جديدة

أخبار عربية

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq