الصباح العربي
الجمعة، 19 أبريل 2024 04:39 مـ
الصباح العربي

منوعات

شاهد.. امرأة تتحدث عن إصابتها بفيروس كورونا من العناية المركزة

الصباح العربي

وصفت أم بريطانية تعاني من مرض "كوفيد-19" تتواجد في العناية المشددة الفيروس القاتل بأنه يشبه وجود "زجاج في رئتيك"، وحثت الآخرين على عدم المخاطرة وسط هذا الوباء العالمي.

وتم تشخيص تارا جين لانغستون البالغة من العمر 39 عاما، بالالتهاب الرئوي ووصف الأطباء مضادات حيوية لها، لكن حالتها ساءت حتى تم نقلها إلى مستشفى هيلينغدون بغرب لندن، وتشخيصها بمرض "كوفيد-19" يوم الأحد الماضي، بحسب صحيفة "ذي غارديان".

وشاركت البريطانية مقطع الفيديو أولا مع زملائها على واتساب، الذين تداولوه على مواقع التواصل الاجتماعي، واتهم العديد من المستخدمين صاحبة الفيديو أنها كاذبة ما زاد الضغط النفسي على المصابة.

وقالت تارا في مقطع الفيديو وهي تتنفس بصعوبة: "أي شخص يريد المخاطرة، ألق نظرة علي فقط، أنا في قسم العناية المشددة لا أستطيع التنفس بدون هذا (أجهزة التنفس)".

وتابعت تارا: "لقد أدخلوا هذا إلى شرياني وأنا الآن أفضل بعشر مرات مما كنت عليه من قبل. لقد فقدت الإحساس بالوقت".

وحذرت تارا المشاهدين قائلة: "إذا كان هناك من لا يزال يدخن، فقم بإخماد السجائر لأنني أؤكد لك الآن، أنت بحاجة إلى رئتيك، ورجاءً لا تخاطروا...".

ووصفت تارا تجربتها مع الفيروس في مقابلة مع "ديلي ميل"، بوجود "زجاج في رئتيك"، وأضافت أن كل نفس "شبه معركة".

وكتبت شقيقة تارا على صفحتها فيسبوك: "أود أن أشكر جميع أصدقائي وعائلتي الذين تمنوا الصحة لتارا جين لانغستون. إنها تتعافى وهي تزداد قوة كل يوم... لقد مرت عائلتنا بالكثير في الآونة الأخيرة. شكرًا لجميع الأشخاص الذين شاركوا قصتها، أردنا جميعًا فقط أن نبين للناس أن أي شخص الآن يمكنه أن يصاب بالمرض وإن كان يعيش حياة صحية.. أعتقد أنه من المهم للجميع اتباع الإرشادات الحكومية.. ولا تضعوا أنفسكم وأحبائكم في خطر حافظوا على سلامتكم.."

شاهد امرأة تتحدث إصابتها فيروس كورونا العناية المركزة

منوعات

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq