الصباح العربي
الخميس، 18 أبريل 2024 07:57 مـ
الصباح العربي

الأخبار

الفريق محمد فريد يتفقد جاهزية النصر للكيماويات لتوفير مواد التعقيم لمجابهة كورونا

الصباح العربي

تفقد الفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة، شركة النصر للكيماويات الوسيطة بمنطقة أبو رواش ، لمتابعة الإجراءات المتخذة من جانب إدارة الشركة والتأكد من جاهزيتها وقدرتها على تنفيذ كافة المهام لإنتاج مواد ومحاليل التطهير والتعقيم والتي تم اعتمادها من وزارة الصحة والسكان طبقاً للمواصفات العالمية .

جاء ذلك بناءاً على توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بمشاركة القوات المسلحة في تقديم الدعم اللازم لأبناء الشعب المصري في مواجهة فيروس كورونا المستجد وتوفير السلع التموينية التي تلبى الاحتياجات الأساسية للمواطنين.

واتخذت القيادة العامة للقوات المسلحة مجموعة من الإجراءات والتدابير تنفيذَا توجيهات رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة .

وفى سياق متصل اصطفت عناصر جهاز مشروعات الخدمة الوطنية للدفع إلى السوق المحلى حيث تم مضاعفة كميات المعروضات من المطهرات والمحاليل التي تٌستخدم في أعمال التطهير والتعقيم وكذا السلع التموينية التي تلبي مطالب الأسرة المصرية بأسعار مناسبة من خلال منافذ جهاز الخدمات العامة وجهاز مشروعات الخدمة الوطنية الثابتة والمتحركة وطرحها بالأسواق لكافة فئات الشعب علي مستوي محافظات الجمهورية، وذلك في إطار القضاء على الممارسات الاحتكارية.

الفريق محمد فريد يتفقد جاهزية النصر للكيماويات لتوفير مواد التعقيم لمجابهة كورونا

الأخبار

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq