الصباح العربي
الخميس، 28 مارس 2024 08:53 مـ
الصباح العربي

الأخبار

القوى العاملة: التعامل مع الجمهور إلكترونيالمكافحة كورونا

الصباح العربي

قرر وزير القوى العاملة محمد سعفان، تعليق جميع الخدمات التي تقدمها الوزارة ومديرياتها أمام المواطنين بشكل مؤقت، في ضوء القرارات الصادرة من رئيس مجلس الوزراء في هذا الخصوص ولمدة 15 يوما.

وتضمن المنشور الذي تم ارساله للمديريات في هذا الشأن ، تعليق كافة الخدمات التي تقدمها المديريات للجمهور بشكل مباشر والتي تقتضي تواجد المواطن داخل المديرية أو المنطقة أو المكتب ، بما في ذلك تراخيص عمل الأجانب ، واستخراج شهادة القيد (كعب عمل)، الشكاوي الفردية الجماعية، وقياس مستوي المهارة ، وتراخيص مزاولة الحرفة.

كما تضمن تعليق لافتة على أبواب كل مديرية ومنطقة ومكتب عمل لتوجيه المواطنين بتقديم شكواهم العمالية على بوابة الحكومة الالكترونية على الموقع WWW.Shakwa.eg، وحظر استلام أي شكاوى طوال مدة تعليق العمل من المواطنين بشكل مباشر.

وشمل النشور توجيه المواطنين من العمالة غير المنتظمة الغير مسجلين على قواعد بيانات كل مديرية بتسجيل بياناتهم من خلال الموقع الالكتروني لوزارة القوي العاملة علي الرابط www.manpower.gov.eg .

وأكد الوزير أن ذلك يأتي فى إطار حرص الدولة المصرية على اتخاذ مجموعة من الاجراءات الاحترازية للوقاية من انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد - 19)، وللحفاظ على صحة وسلامة العاملين بمديريات القوى العاملة وجمهور المواطنين المترددين عليها.

القوى العاملة التعامل الجمهور إلكترونيا

الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq