الصباح العربي
الجمعة، 29 مارس 2024 02:24 صـ
الصباح العربي

الاقتصاد

جمعية اتحاد المستثمرين: لم ولن نطلب مساعدة الدولة في سداد راوتب العاملين بالصناعة

الصباح العربي

أشاد الاتحاد المصري لجمعيات ومؤسسات المستثمرين، بالجهد العظيم ، والأداء المتميز ، الذي تعاملت وتتعامل به ، الحكومة المصرية ، في مجابهة وباء كورونا المستجد.

وأكد الاتحاد في بيان له اليوم أن ما تم إتباعه ، هو المنهج القويم ، القائم علي الموضوعية والإيجابية ، والأسس العلمية السليمة ، بشهادة المنظمات العالمية المتخصصة ، وعلي رأسها منظمة الصحة العالمية .

وتوجه اتحاد المستثمرين ، بجزيل الشكر للشعب المصري العظيم ، الذي امتثل للتعليمات والإرشادات ، وضرب مثلاً يُحتذي في الإيجابية و تحمل المسئولية .

وكذلك للقيادة السياسية الحكيمة برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسي ، الذي بادر برسم السياسات ، وتوفير الاعتمادات ، والتأكيد أن كل شئ يهون ويصغر ، أمام صحة المصريين وأمانهم .

للحكومة الرشيدة ، برئاسة الدكتور مصطفي مدبولي ، التي تصل الليل بالنهار ، في عملٍ ودأبٍ ، من أجل إزاحة الغُمة ، وانفراج الأزمة

وأيضا للعاملين في المصانع ، الذين يدركون تماماً حجم المشكلة ، ويواصلون العمل والإنتاج ، لتوفير السلع والمستلزمات الضرورية .

للمستثمرين و أصحاب المصانع ، والذين لا تتوقف آلاتهم ، ومعداتهم ، رغم الظروف الصعبة ، استشعارًا بواجبهم الوطني ، ومسئوليتهم تجاه بلدهم .

و يؤكد اتحاد المستثمرين أنه في حالة انعقاد دائم ، للمزيد من المساندة للدولة المصرية ، والمشاركة الفعالة في إدارة تلك الأزمة ، حتي تنقشع الغُمة ، وتعود الحياة إلي طبيعتها ...

وهنا يلزم أن ننوه ، إلي أنه،لم ولن يطلب أحد في الاتحاد ، أن تساعد الدولة المستثمرين ، في سداد رواتب العاملين في المصانع ، كما طلب أحدهم ، وكل ما طالب به الصناع ، لو كان الأمر متاحًا ، تأجيل بعض الالتزامات والديون المستحقة علي المستثمرين ، لمده سته أشهر علي الأقل ، وذلك في إطار التسهيلات التي تقدمها الدولة .

ويبشر اتحاد المستثمرين ، جموع الناس ، أن الأزمة ستزول ، بحول الله تعالي وقوته ، ثم بالعزيمة والإصرار ، و تضافر الجهود ، والعمل بروح الفريق الواحد .

جمعية اتحاد المستثمرين لم ولن نطلب مساعدة الدولة سداد راوتب العاملين بالصناعة

الاقتصاد

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq