الصباح العربي
الجمعة، 29 مارس 2024 04:58 مـ
الصباح العربي

محافظات

إزالة ٤١ حالة تعدى على أراضي زراعية وأملاك دولة بمساحة ١٨٢٦٩ م٢ بالبحيرة

الصباح العربي

شدد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة على تكثيف حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والمتابعة المستمرة لمنع أي تعديات وإيقاف البناء المخالف فوراً للحفاظ على الرقعة الزراعية وتأكيد هيبة الدولة وردع المخالفين .

هذا وقد أسفرت حملات إزالة التعديات على الأراضى الزراعية التى نفذتها الوحدات المحلية لمراكز ( إدكو - وادي النطرون - المحمودية - شبراخيت - رشيد - أبو المطامير - وادي النطرون - المحمودية - الدلنجات ) عن إزالة ٤١ حالة تعدى على مساحة ١٨٢٦٩ م٢ عبارة عن :-

- إزالة عدد ٤ حالات تعدى بقرية الحمراء بوادي النطرون بمساحة ٦٠٠٠ م٢ تضم كل منها مباني على مساحة إجمالية ٩٣٠ م٢ للمباني الداخلية المقامة بالطوب الأبيض .

- إزالة ٢ حالة تعدي على الأراضي الزراعية بمساحة ٣٨٠٠ م٢ بقرية المعدية بإدكو عبارة عن أسوار طولية وعرضية من الحجارة البيضاء .

- إزالة ١٠ حالات تعدى على الأراضي الزراعية بمساحة ٢٨٥٠ م٢ بقرى الصديق والناصر والنمرية والشعراوي بأبو المطامير، عبارة عن مباني وأسوار بالطوب الأبيض وشدة خشبية .

- إزالة تعدى داخل الحيز العمرانى تحت التيار الكهربائى للضغط العالى بقرية السعيدية التابعة لقرية فيشا بالمحمودية على مساحة ١٣٠٠ م٢ .

- إزالة ٨ حالات تعدي على الأراضي الزراعية بمساحة ١٢٣٨ م٢ بقرى أم حكيم وكفر قشاش بشبراخيت عبارة عن مباني وأسوار بالطوب الأبيض وشدات خشبية .

- إزالة تعدي في المهد على أرض زراعية ولاية الهيئة العامة لمشروعات التنمية بمساحة ١٠٥٠ م٢ عبارة عن سملات خرسانية طولية وعرضية بنطاق الوحدة المحلية لقرية أحمد عرابي ببدر .

- إزالة عدد ٧ حالات تعدي على الأراضي الزراعية بقرية المسين بالدلنجات بمساحة ٨٨٤ م٢ عبارة عن مباني مقسمة من الطوب الأبيض والمونة الأسمنتية وبعض الكتل الخرسانية .

- إزالة عدد ٦ حالات تعدي بمساحة ٨١٧ م٢ بقرى إدفينا والساحل برشيد .

- إزالة دور مخالف بمساحة ١٨٠ م٢ بمدينة المحمودية .

- إزالة شدة خشبية داخل الحيز العمراني بمساحة ١٥٠ م٢ بقرية السعداوي التابعة لقرية سيدي عقبة بالمحمودية .

حيث وجه اللواء المحافظ بإستمرار وتكثيف الحملات لإزالة كافة التعديات على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية ومنع البناء المخالف .

مهيباً بالمواطنين بعدم إستغلال الظروف والوضع الراهن والجهود التى تقوم بها المحافظة لمحاربة إنتشار فيروس كورونا المستجد، مؤكداً أنه سيتم الضرب بيد من حديد لكل من يحاول التعدى على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية لردع المخالفين .

إزالة ٤١ حالة أراضي زراعية أملاك دولة بمساحة ١٨٢٦٩ م٢ بالبحيرة

محافظات

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq