الصباح العربي
الخميس، 18 أبريل 2024 11:09 صـ
الصباح العربي

فن وثقافة

ريهام حجاج تستغل أزمتها مع خالد النبوي في دعاية مسلسل لما كنا صغيرين

الصباح العربي

تسبب أفيش مسلسل "لما كنا صغيرين" في أزمة بين الفنانة ريهام حجاج، والفنان خالد النبوي، وذلك بعد انتشار أفيش تتصدره ريهام ويقف النبوي ومحمود حميدة في الخلف، وأكدت ريهام أن الخلافات التي حدثت كانت بمثابة دعايا للمسلسل الأمر الذي يؤكد عدم إنزعاجها بكل هذة المشكلات لأنها في صالح العمل.
وبدأت يشتد الخلاف عندما أصدر خالد النبوي، بيان قال من خلاله :"بسم الله الرحمن الرحيم.. لم اتعود الحديث عن أمر يخص كواليس مهنتي أثناء التنفيذ حرصا على العمل بالأساس، و لأني أعلم أن الناس مشغولة بما هو أهم.. اعتذر هذه المرة وستكون الأخيره لأني مدين للجمهور و لعائلتي، و لهذه المهنه العظيمة، ولأنني أتعرض لحملة تشويه متعمدة لا أساس لما تدعيه في كل حرف على وسائل التواصل الإجتماعي ومن خلال بعض المجلات الفنية وبعض المواقع الإلكترونيه التي تنشر أخبار عني، وهذه الأخبار كلها عاريه تماما من الصحه .. فإنني أوضح إنني لم ولا أوافق على وسائل الدعاية الموجوده في الشوارع أو على وسائل التواصل الإجتماعي وأي وسيلة دعاية مقروءة او مسموعه او مكتوبه".
وتابع :"قد أبلغت السيد المنتج بعدم موافقتي والذي أبلغني بدوره أن هذه الدعاية لم تقم بها شركته وأنه لا يعلم عنها شيء، وأنه سيتم تصحيحها فورا وللأسف لم يحدث حتى الآن، وقد تحدثت كثيرا مع السيد نقيب الممثلين عن تضرري البالغ مما ينشر من تشويه، وأنني لا اوافق على أي دعاية نشرت نهائيا، و أن عقدي لا ينص على ذلك، بل على العكس تماما. عقدي فيه احترام تام لمن هو أكبر مني فنا وسنا.. وفيه احترام تام لفني و إسمي.. فضلا عن الأصول والأعراف التي لا توافق على ذلك أيضا".
كما اضاف :"قد وعدني السيد المنتج المحترم بتنفيذ مواد الدعاية الخاصه بشركته لتصحيح الصورة و كل الأخطاء التي حدثت.. وأتمنى إن شاء الله يحدث ذلك قريبا.. وكما وعدني بذلك السيد المحترم نقيب الممثلين أيضا .. في النهايه أقول لمن يلوموني حبا ،أو من تطاولوا كرها ، خيرا ، أو شرا ،بالتأكيد يوجد مسؤولون أكبر مني عن تصحيح وضع الهرم المقلوب، لأنه لا يستطيع أحد وحده. ولأنه لا أحد مسؤول وحده، فإنه يبدو لي ظاهرا جليا في هذه اللحظة أن الاعتزال هو الحل".
بينما إختتم حديثه قائلًا :" وحتى لا أترك مجالا للقيل والقال..لاتوجد أي خلافات شخصيه بيني وبين جميع زملائي.. أرجو أن يحرص الجميع على الدقة قبل أن يطلق أي كلمه دون التحقق من صحتها حتى لا يؤذي الناس بالباطل .الكلمة أمانة سوف يحاسبنا الله عليها..وحتى لا أترك مجالا للقيل و القال سيتم نشر الحقائق تباعا.. و سيتم إعلان كل شيء للجمهور في حينه.. السلام و المحبه على الجميع وكل عام و الجميع بخير".
ومن ثم قرر المنتج أحمد عبد العاطى، إصدار بيان صحفي لتوضيح العديد من الأمور الخاصة بتعاقد النجم خالد النبوي على مسلسل "لما كنا صغيرين".
قال عبد العاطى فى بيانه: "تعاقد الفنان خالد النبوى مع شركة art makers على مسلسل "لما كنا صغيرين" بتاريخ 28 /1/2020 وكان هذا التعاقد هو آخر تعاقد فى المسلسل الذى يتم تحضيره منذ أوائل عام 2019، وهو يعلم تمامًا بأن المشروع هو مشروع النجمة ريهام حجاج، وبناء على ذلك تقاضى الأجر الأعلى فى رمضان وأن شركة art makers قد وفت بجميع تعاقداتها المادية مع النجم الكبير خالد النبوى التى اتفق عليها وقد تسلم النجم الكبير 75 % من مستحقاته وتم إخطار السيد النقيب بهذا".
وتابع البيان: "ونظرًا لاحترام شركة art makers لتعاقداتها، فالشركة ملتزمة بجميع بنود العقد المبرم مع الفنان الكبير خالد النبوى وأن تتر المسلسل سيعكس القيمة الفنية الكبيرة للنجم الكبير محمود حميدة والنجم الكبير خالد النبوى، والشركة ستظل دائمًا تحترم جميع تعاقداتها مع جميع الفنانين ولكم كل التقدير والاحترام".
بينما حرص العديد من النجوم على دعم الفنانة ريهام حجاج، في أزمتها كان من بينهم الفنانة منة فضالي، وقالت نسرين أمين :"فى وسط كل الجدل اللى بيحصل ده أحب أشهد شهادة حق ...إحنا كلنا اتفقنا على المسلسل ده وإحنا عارفين إنه مسلسل ريهام حجاج و النجوم محمود حميدة و خالد النبوى على راسنا من فوق و هما بالفعل قبل اى حد على التتر بناء علي رغبة ريهام من اول يوم و احترامها ليهم".

ريهام حجاج تستغل أزمتها خالد النبوي دعاية مسلسل لما كنا صغيرين

فن وثقافة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq