الصباح العربي
الخميس، 25 أبريل 2024 11:30 مـ
الصباح العربي

الرياضة

تريزيجيه ينشر صورة للأجواء الرمضانية من داخل منزله

الصباح العربي

نشر محمود حسن تريزيجية، نجم أستون فيلا الانجليزي ومنتخب مصر، صوراً عبر حسابه الشخصي على انستجرم، حيث واصل النجم المصري تدريباته الصباحية للحفاظ على لياقته البدنية في ظل توقف النشاط الرياضي في العديد من دول العالم بسبب انتشار وباء كورونا المستجد.

كما نشر تريزيجية صورة أخرى من داخل منزله، ظهرت فيها الأجوء الرمضانية احتفالا بشهر رمضان المبارك، بوجود المصحف وفانوس رمضان.

وأعلن نادى أستون فيلا الإنجليزي، الذى يضم بين صفوفه الثنائي المصرى محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدى، اليوم السبت، عن توصله لاتفاق مع اللاعبين والمدربين، من أجل تأجيل 25%، من رواتبهم للأشهر الأربعة المقبلة.

وأصدر نادى أستون فيلا بيانا اليوم السبت، عبر حسابه الرسمى بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، قال فيه: "اتفق لاعبو أستون فيلا والمدربون والإدارة العليا على تأجيل الأجور بنسبة 25% للأشهر الأربعة المقبلة لمساعدة النادي ماليا خلال جائحة فيروس كورونا المستجد".

وقال كريستيان بورسلو، الرئيس التنفيذى للفيلانز، فى البيان الصادر: "إن الإجراءات ستمكن النادي من الاحتفاظ بجميع الموظفين من غير كرة القدم، بما في ذلك العاملين بدوام جزئي برواتب كاملة طوال فترة الإغلاق". وأضاف بورسلو: "يسرنى أن أعلن اليوم تدابير لحماية سبل عيش موظفينا وأسرهم".

واتجهت العديد من أندية العالم، إلى تخفيض الرواتب، من أجل مواجهة الآثار الإقتصادية، المترتبة على توقف النشاط الرياضى، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 82 نقطة، متفوقا بفارق 25 نقطة عن أقرب منافسيه فريق مانشستر سيتي، الوصيف برصيد 57 نقطة، بعد مرور 29 جولة، وقبل التوقف الحالى بسبب تفشى فيروس كورونا.

1162aeed2e9728320cd822c8c48a7da5.jpg
6d389f6e901200b8cf89bcc3ef7e8379.jpg
تريزيجيه ينشر صورة للأجواء الرمضانية داخل منزله

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq