الصباح العربي
الجمعة، 19 أبريل 2024 08:29 صـ
الصباح العربي

الاقتصاد

توقيع بروتوكول لإدارة كافة المناطق الترفيهية والخدمات الذكية بمدينة العلمين الجديدة

الصباح العربي

وقعت سيتي ايدج، المُخولة من قبل وزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية الجديدة بالمسئولية الكاملة عن مدينة العلمين الجديدة، أعمال تخطيط وتنفيذ وإدارة وتشغيل وتطوير الشواطئ الموجودة بالمدينة مع شركة تذكرتي بروتوكول تعاون عن أعمال إقامة وتجهيز منطقة المطاعم والكافيهات، وكافة أعمال التأمين والحراسة والمقاولات اللازمة لهذه الخدمات الموجودة بالمشروع.

و بهذا البرتوكول ستكون شركة تذكرتي مسئولة عن كافة الأنشطة الترفيهية داخل مدينة العلمين الجديدة، والتي تشمل أقامه الحفلات، وكذلك مسئوليتها عن إعداد وتصميم وتنفيذ الإدارة الذكية للمدينة من بوابات الكترونية وكاميرات مراقبة ..... ألخ. وبموجب هذا البروتوكول أيضًا يكون لتذكرتي حقوق الرعاية الإعلانية بمدينة العلمين الجديدة.

وقال محمد المكاوي، الرئيس التنفيذي لشركة سيتي ايدج " إن هذا البروتوكول للعمل المشترك جاء بعد الدراسات الوافية للشركات العاملة بقطاع الخدمات التسويقية والترفيهية والتي أدت إلى اختيار شركة تذكرتي لما تتمتع به من إمكانيات فنية ومالية وبشرية تمكنها من القيام بهذه الأعمال والخدمات على أكمل وجه".

ومن جهته أكد منتصر النبراوي أن الدولة المصرية حريصة على تطوير المدن وتدعيم السياحة الداخلية والخارجية ومن ضمنها مدينة العلمين الجديدة، ومن هذا المنطلق حرصت شركة تذكرتي على تقديم خدماتها في هذا الصدد تماشياً من المنظور لمدينة العلمين الجديدة بأن تصبح مدينة سياحية على مدار العام وليس في فصل الصيف فقط، وتكون مقصد للسياح من جميع أنحاء العالم، وأن تتوفر فيها سبل الحياة والترفيه طوال العام.

وتعد مدينة العملين الجديدة درة التاج لأكثر من 24 مدينة جديدة بدأت الدولة في العمل بها بمختلف محافظات الجمهورية منها العاصمة الإدارية الجديدة والمنصورة لجديدة وغرب قنا وغرب أسيوط وغيرها ، وكلها يتم بناءها لتوفر شكل جديد ومختلف من الحياة لساكنيها، حيث تعتمد على الطاقة النظيفة ومواد البناء الصديقة للبيئة ومزودة بكافة وسائل الأمن الحديثة القائمة على استخدام التكنولوجيا.

توقيع بروتوكول لإدارة كافة المناطق الترفيهية الخدمات الذكية بمدينة العلمين الجديدة

الاقتصاد

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq