الصباح العربي
الخميس، 25 أبريل 2024 11:16 مـ
الصباح العربي

محافظات

محافـظ المنوفية : تحرير 124 محضر تموينى خلال اليوم الواحد ويؤكد استمرار الحملات لضبط الأسعار

الصباح العربي

في إطار توجيهات اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية بتشديد الرقابة وتكثيف الحملات التفتيشية على الأسواق والمخابز والمحلات العامة والتجارية ومستودعات البترول للتأكد من ضبط الأسعار وجودة المنتجات والتصدى للمخالفين ومنع إستغلال المواطنين في ظل تداعيات إنتشار فيروس كورونا .

صرح المحاسب عاطف الجمال مدير مديرية التموين والتجارة الداخلية عن إستمرار شن الحملات التموينية اليومية ، حيث تم شن حملة عن يوم الأحد 3 /5/ 2020 أسفرت عن تحرير 64 محضر مخالفات مخابز نقص وزن وعدم مطابقة المواصفات وعدم نظافة وتحرير 60 محضر أسواق عدم صلاحية وبيع بأزيد من السعر الرسمى ومجهول المصدر وعدم إعلان أسعار و آخري.

وأضاف الجمال أن من أبرز القضايا التموينية تحرير 2 محضر ضد صاحب مخزن للمواد الغذائية وصاحب هايبر بمركز شبين الكوم لحيازتهم أغذية مجهولة المصدر وتم ضبط 15 كرتونة مكرونة .

هذا وقد شدد محافظ المنوفية على ضرورة إستمرار وتكثيف الحملات لتشديد الإحكام والرقابة على المخابز والأسواق والمحال التجارية ومستودعات البترول حفاظاً على حقوق المواطنين وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين لحماية المواطنين ضد أى تلاعب

محافـظ المنوفية تحرير 124 محضر تموينى خلال اليوم الواحد ويؤكد استمرار الحملات لضبط الأسعار

محافظات

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq