الصباح العربي
الجمعة، 29 مارس 2024 09:21 صـ
الصباح العربي

فن وثقافة

منة عرفة تستأصل الزائدة الدودية

الصباح العربي

كشفت الفنانة الشابة منة عرفة أن مشهد ضربها على يد صابرين في حلقة أمس من مسلسل «ليالينا 80» كان من أصعب المشاهد بسبب تعقيداته، وأضافت لبرنامج "كأس اينرجي للدراما" الذي يقدمه محمد طارق أضا على راديو اينرجي 92.1، أنها قامت بتصويره وهي تحاول تحمل آلام الزائدة الدودية.

وفي مداخلة تليفونية للتحدث عن مشاركتها بمسلسل ليالينا 80 قالت منة عرفة إن المشهد الذي قامت صابرين فيه بضربها بعد اكتشاف ذهابها إلى السينما مع صديقها، وقيامها بدفع أخوها في المسلسل، كان مشهد صعب لتعقيداته العاطفية، ولشعورها بآلام مضاعفة بسبب إلتهاب الزائدة الدودية.

وتابعت: "كنت أشعر في بداية اليوم ببعض الآلام والمغص، ولكن خلال تصويري للمشهد تأكدت من أن هذا الألم غير المحتمل سببه التهاب شديد في الزائدة الدودية وبالفعل بمجرد انتهائي من المشهد أسرعت للمستشفى ليتم استئصال الزائدة على الفور".

وأكدت منة أنها استعانت بوالدتها وجدتها حتى تعرف المزيد عن حقبة الثمانينات والتي يدور فيها المسلسل، وقالت " ماما وجدتي ساعدوني في اختيار اللبس المناسب واللغة المستخدمة".

وختمت منة حديثها: "أي مسلسل تم تصويره في الظروف الحالية، يستاهل أنه ينجح لأن كل عناصره خاطرت بنفسها، ونزلت علشان تعمل حاجة تبسط الناس في ظل الحظر والصيام".

منة عرفة تستأصل الزائدة الدودية

فن وثقافة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq