الصباح العربي
الأربعاء، 24 أبريل 2024 08:30 صـ
الصباح العربي

الرياضة

بالفيديو.. مانشستر يونايتد ينتقد بشدة لاعبه بعد تصرف غير مسؤول

الصباح العربي

أثار مقطع فيديو نشره شقيق اللاعب الأرجنتيني ماركوس روخو، مدافع مانشستر يونايتد على "إنستغرام"، جدلا، حيث يظهر فيه اللاعب وهو يكسر الحجر الصحي ويمارس التدخين أثناء لعبه البوكر.

وفقا لصحيفة Daily Mail البريطانية، تم حذف الفيديو بسرعة، غير أنه لم يكن أسرع من انتشاره على وسائل التواصل الاجتماعي، لتكون الحادثة الثانية التي تنشرللمدافع الأرجنتيني، بعد تلك التي لعب فيها كرة القدم رفقة مجموعة من أصدقائه، في تحد صريح لتعليمات وزارة الصحة ببلده، وعدم مراعاته لمسافة الأمان المقدرة بمتر ونصف، لتجنب إصابتهم بعدوى فيروس كورونا.

وكان الأرجنتيني قد كسر بالفعل الحجر الصحي يوم الجمعة الماضي ، وقد تم نشر صورة له وهو يلعب كرة القدم بحديقة في بوينس آيرس.

ووجه مانشستر يونايتد انتقادا لاذعا إلى الأرجنتينى المعار إلى إستوديانتس، بعد خرقه قواعد الحجر الصحي في بلاده، ووفقا لما نشرته شبكة BBC البريطانية، تخطط إدارة النادي معاقبته بسبب استخفافه بقواعد العزل الذاتي.

ويبحث النادي الأرجنتيني عن سبيل إلى فسخ عقد إعارة المدافع روخو قبل نهايته في يونيو المقبل، لعدم الاستفادة من خدماته، بعد إصابته بقطع من الدرجة الثانية في ظهره، والاكتفاء بالظهور مع الفريق بمشاركة وحيدة.

بالفيديو مانشستر يونايتد ينتقد بشدة لاعبه بعد تصرف غير مسؤول

الرياضة

click here click here click here altreeq altreeq