الصباح العربي
الخميس، 28 مارس 2024 05:28 مـ
الصباح العربي

الحوادث

 مرور الجيزة يشن حملات موسعة على الطرق السريعة لضبط متعاطي المخدرات

الصباح العربي

كثفت الإدارة العامة للمرور برئاسة اللواء علاء متولي مدير الإدارة، اليوم الثلاثاء، من خدماتها المرورية لتحقيق السيولة المرورية والأمن المروري حفاظًا على سلامة الجميع، حيث قامت الإدارة بحملات الكشف عن سلامة الإطارات، وكذلك ضبط المواقف العشوائية حفاظًا على سلامة الجميع من الخطر.
وشنت الإدارة حملات الحمولة الزائدة وحملات متجاوزي السرعات المقررة "الرادار"، وكذلك حملات ضبط متعاطي المواد المخدرة حفاظا على سلامة الجميع.
ودفعت الإدارة بسيارات الأقوال الأمنية بالاشتراك مع المديريات والدراجات البخارية، إضافة إلى تكثيف الحملات المرورية مثل حملات الحد من السرعات على الطرق وحملات الكشف عن متعاطي المواد المخدرة والدفع بسيارات الإغاثة المرورية على الطرق السريعة لمواجهة أي أعطال أو حوادث.
ووجّه مدير الإدارة بشن حملات رفع السيارات والدراجات المتروكة بمحيط الميادين والمنشآت المهمة وكذلك حملات رصد متجاوزي السرعات المقررة حفاظا على سلامة الجميع، كما تم نشر الخدمات على مواقف سيارات نقل الركاب ونشر رجال مباحث المرور على تلك المواقف للتأكد من التزام قائدي تلك السيارات بالتعريفة المقررة وعدم استغلال المواطنين تحت إشراف العميد فؤاد الطيب مدير إدارة البحث الجنائي.
وتهيب الإدارة العامة للمرور بالمواطنين مرتادى الطرق بالالتزام بتعليمات رجال المرور والتى تهدف إلى الحفاظ على أرواحهم وممتلكاتهم حتى يعودوا إلى ذويهم سالمين.
ويأتي ذلك في إطار توجيهات الوزير بشن حملات مرورية على الطرق السريعة لتحقيق الانضباط والسيولة المرورية على كافة الطرق تحت إشراف اللواء هاني جرجس مساعد الوزير لقطاع الشرطة المتخصصة.

 مرور الجيزة  حملات موسعة الطرق السريعة  ضبط متعاطي المخدرات

الحوادث

click here click here click here altreeq altreeq