الصباح العربي
الجمعة، 19 أبريل 2024 04:30 مـ
الصباح العربي

الحوادث

نشوب حريق فى قمح بأسيوط 

الصباح العربي

التهم حريق هائل مساحة من الأرض مزروعة بالقمح ، تم تقدير مساحتها بفدان من الأرض الزراعية ، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق قبل امتدادها لمساحات الأراضى المجاورة .

كان اللواء أسعد الذكير مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط ، قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة منفلوط ، يفيد بورود إخطارا من الأهالى بمنطقة كوم الدباينة التابعة لقرية الحواتكة ، بإشتعال النيران فى أرض زراعية مزروعة بالقمح ، وإحتراق مساحة كبيرة من الأرض ، وبالإنتقال والحماية المدنية تبين صحة البلاغ ، وتبين إحتراق مساحة كبيرة من القمح ، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق قبل إمتداده لمساحات أخرى .

وبالفحص تبين أن الأرض المزروعة ملك " رمضان . ش . ع " 35 سنة مقيم الحواتكة منفلوط ، وتحرر المحضر اللازم وجار حصر التلفيات والمساحات التى طالتها النيران ، وجار العرض على النيابة العامة .

وفى سياق آخر تمكنت قوات الأمن بمديرية أمن أسيوط من ضبط 4 أشخاص من العناصر الإجرامية والخارجين على القانون ، والهاربين من تنفيذ أحكام قضائية ، والذين يتخذون من جزيرة المغربى بمركز البدارى وكرا لهم، بعد تبادل كثيف لإطلاق النار بين الشرطة ، والعناصر الإجرامية ، وإشتباكات بالأسلحة النارية ،و تبادل لإطلاق النار

وكانت مديرية أمن أسيوط بالإشتراك مع الأمن العام ،والأمن المركزى ،والمباحث الجنائية ،وقوات الأمن وبمشاركة ضباط مباحث عدد من المراكز ، والأقسام قد داهمت عدد من الخارجين على القانون ، والهاربين من تنفيذ الأحكام القضائية من خلال حملة أمنية مكبرة بجزيرة المغربى تحت إشراف اللواء أسعد الذكير مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط ،حيث تمت مداهمة الجزيرة والذى تتخذ منها العناصر الإجرامية م وكرا لهم ، وعندما إستشعرت العناصر الإجرامية سيارات الأمن المركزى ، وقوات الأمن بدأت فى إطلاق النار على القوات مما أدى الى تبادل إطلاق النار معهما لإسكات مصدر اطلاق النار وتمكنت الحملة من استهداف 4 عناصر وضبطهم والحصول على الأسلحة النارية التى بحوزتهم

نشوب حريق قمح مركز منفلوط بأسيوط 

الحوادث

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq