الصباح العربي
الجمعة، 19 أبريل 2024 08:51 مـ
الصباح العربي

الرياضة

بالفيديو.. النادي الأهلي يفاوض مدافع الإنتاج الحربي

الصباح العربي

دخل النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب ، في مفاوضات مع محمود البدري مدافع نادي الأنتاج الحربي لضمه لصفوف الفريق خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة ، مطلع الموسم المقبل .

وقال البدري في تصريحات تلفزيونية: "الأهلي تفاوض معي في الموسم الماضي وكنت قريب من الإنتقال لصفوف الفريق، لكن المفاوضات توقفت بدون أي سبب"

وأَضاف البدري: "الأهلي جدد المفاوضات معي في الفترة الحالية من خلال التواصل مع وكيل أعمالي وأتمني أن تكتمل الصفقة هذه المرة، عقدي مع الإنتاج الحربي ينتهي بنهاية الموسم الحالي ويحق لي الانتقال لأي نادي مجانًا، حتى الآن لم أحسم موقفي النهائي من تجديد تعاقدي أو الرحيل انتظارًا لموقف الأهلي".

وتابع البدري: "لدي معلومة أن الزمالك يفكر في التعاقد معي واسمي ضمن الأسماء المطروحة داخل القلعة البيضاء، لكن حتى الآن لم تحدث أي مفاوضات رسمية، كنت لاعب في صفوف الفريق الأول بالقلعة البيضاء وعمري 18 عامًا ولو عدث سأكون كابتن للفريق الأبيض".

أكد هاني زادة، عضو مجلس إدارة الزمالك أن التونسي حمدي النقاز لاعب الفريق السابق سوف يخسر قضيته مع نادي القلعة البيضاء عندما يتم النظر فيها من قبل توجه المحكمة الرياضية الدولية كما حدث مع البنيني رزاق أوموتويوسي لاعب الفريق السابق

قال "زادة" عبر تصريحات تليفزيونية: "المحكمة الرياضية الدولية تختلف عن الاتحاد الدولي لكرة القدم فالمحكمة تضم 3 محكمين وعلى كل فرد أن يقدم المستندات الخاصة به ونثق في قرارات المحكمة الرياضية الدولية وأنها سوف تنصف نادي الزمالك".

واستشهد هاني زادة بأن هذا هو ما حدث مع رزاق أوتومويوسي لاعب الفريق السابق والذي حصل في بداية الأمر على حكم من المحكمة الرياضية بغرامة قدرها مليون و250 ألف دولار، وعندما تم الاستئناف أمام المحكمة الرياضية تم إلغاء القرار.

وأردف عضو مجلس إدارة نادي الزمالك أن النادي قد اتفق مع محامي أجنبي جديد سوف ينضم إلى طاقم المحامين المسئولين عن القضية ضد اللاعب.

وعن أزمة محمود عبدالمنعم كهربا لاعب النادي الأهلي الحالي والذي فسخ تعاقده مع نادي الزمالك، قال هاني زادة: "أن عقد اللاعب مع اتحاد الكرة المصري موثق وسليم بجانب حصول كهربا على راتبه بشكل منتظم وبالتالي فإن النادي لم يرتكب أي خطأ بل أن الخطأ يقع على اللاعب الذي فسخ تعاقده بدون أي سبب قانوني وهو ما يؤكد على صحة موقف الزمالك وحصوله على تعويض كبير جراء ما فعله محمود كهربا".

واستكمل هاني زادة حديثه قائلًا: "أتمنى أن أمحو الفترة ما بين عامي 2006 و 2013 من تاريخ نادي الزمالك والتي لم نستطيع خلالها الفوز سوى ببطولة واحدة هي كأس مصر".

أضاف: "وفي المقابل فإننا في الوقت الراهن أصبحنا نفوز ببطولة وأكثر في الموسم فعلى سبيل المثال فقد حققنا الثنائية المحلية موسم 2014 – 2015 بخلاف ما حققنا من فوز ببطولات أفريقية وعدد من بطولات كأس مص،’ وهذا بفضل الطفرة التي حققها مرتضى منصور داخل نادي الزمالك وإعادة بناء النادي من جديد سواء على مستوى الانشاءات أو الفرق الرياضية.

وأضاف هاني زادة: أنا ومرتضى منصور ونجله أحمد أكثر من فازوا مع الزمالك بمسابقة كأس مصر.

وعن إمكانية الموافقة على احتراف مهاجم الفريق مصطفى محمد قال هاني زادة إن القيمة التسويقية الحالية مصطفى محمد مهاجم الفريق لا تقل عن عشرة مليون يورو، وفي حالة وجود عرض مناسب فسوف يتم عرض الأمر على باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق وأمير مرتضى المشرف على فريق الكرة قبل اتخاذ أي قرار رسمي وهذا المبلغ ليس مبالغ فيه لأننا نشاهد لاعبين في الدوري المصري عندما يتم التفاوض مع أنديتهم تجدهم يطلبون 120 أو 140 مليون جنيه.

بالفيديو النادي الأهلي يفاوض مدافع الإنتاج الحربي

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq