الصباح العربي
الجمعة، 29 مارس 2024 09:18 صـ
الصباح العربي

فن وثقافة

الجمهور ينعى عمرو سعد عقب ظهوره في ”الاختيار”

الصباح العربي

تصدر اسم الفنان عمرو سعد، محركات البحث على موقع جوجل والأكثر تداولًا على موقع "تويتر"، عقب ظهوره في نهاية الحلقة السادسة عشر لمسلسل "الاختيار" المذاع يوميا عبر فضائية ON.

وظهر "سعد" في نهاية الحلقة لمدة لم تتجاوز الثلاثين ثانية، حيث يذهب برفقة أحمد منسي (أمير كرارة) لتنفيذ أحد الضربات الاستباقية ضد الأوكار الإرهابية. حيث دار بينهما حوار كوميدي انتهت عنده أحداث الحلقة.

وتفاعل مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مع ظهور عمرو سعد بطريقة طريفة، حيث توقع المغردون أن يستشهد خلال أحداث الحلقة التالية المقرر عرضها اليوم الأحد، أسوة بزملائه الفنانين الذين سجلوا حضورهم كضيوف شرف في العمل خلال الحلقات السابقة، وجسدوا أدوار عدد من أبطال سيناء الذي استشهدوا أثناء تنفيذهم عمليات ضد الجماعات الإرهابية.

وعلق أحد المستخدمين قائلًا: "ها عمرو سعد هيموت امتي ؟"

فيما ذكر مستخدم آخر: "عمرو سعد الله يرحمك يافنان". وقال مغرد: "عمرو سعد الشهيد الجاي".

من جانبه، تفاعل عمرو سعد مع الوسم الخاص به عبر موقع "تويتر" قائلًا: "شرف كبير ليا اني اشارك في عمل كبير وعظيم مثل الاختيار".

مسلسل الاختيار تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي وبطولة أمير كرارة وأحمد العوضي ودينا فؤاد وسارة عادل وأحمد فؤاد سليم وضياء عبدالخالق ومحمود حافظ وإسلام حافظ، وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم آسر ياسين ومحمد رجب وأحمد وفيق وماجد المصري ومحمد إمام وإياد نصار وصلاح عبدالله وكريم محمود عبدالعزيز ورامز أمير وإيهاب فهمي.

الجمهور ينعى عمرو سعد عقب ظهوره الاختيار"

فن وثقافة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq