الصباح العربي
الخميس، 18 أبريل 2024 12:17 مـ
الصباح العربي

فن وثقافة

استئناف تصوير سلسلة أفلام ”Avatar” عقب انتهاء أزمة كورونا

الصباح العربي

يستعد المخرج المخضرم جيمس كاميرون، لاستئناف تصوير سلسلة أفلام "Avatar" في نيوزيلندا عقب استقرار الوضع الصحي فيما يخص أزمة كورونا.

وذكر موقع "ديدلاين" أن "كاميرون" كان يواصل تصوير الجزئين الأول والثاني من الأجزاء الأربعة المخطط لها عندما تم تعليق التصوير في منتصف شهر مارس. وتمكن الإنتاج من الاستمرار فعليًا في كاليفورنيا بالتعاون مع Weta Digital لإنشاء التأثيرات الخاصة المكلفة للفيلم. وكشف التقرير أن تكلفة الإنتاج تخطت حاجز المليار دولار.

ومن المقرر أن يصدر "Avatar 2" في 17 ديسمبر 2021، و"Avatar 3" في 22 ديسمبر 2023، "Avatar 4" في 19 ديسمبر 2025، و"Avatar 5" في 17 ديسمبر 2027.

صدر الجزء الأول من سلسلة "Avatar" عام 2009، وتدور أحداثه في (القمر الفريد باندورا) الذي يكتشف مجموعة من البشر احتوائه على معدن فائق الأهمية من الناحية الاقتصادية، يقومون بتنفيذ خطة محكمة لغزوه على الفور، لكن على هذا القمر تعيش كائنات زرقاء البشرة تٌدعى (نافي) يتمتعون بحب جارف لكوكبهم وطبيعته المدهشة، ويتصلون معه جسديًا ونفسيًا.. لذا عندما يبدأ هؤلاء في الدفاع عن كوكبهم، ينضم إليهم بعض البشر ليواجهوا قادة الغزو في معركة طاحنة ستحدد مصير باندورا والبشر إلى الأبد.

استئناف تصوير سلسلة أفلام Avatar عقب انتهاء أزمة كورونا

فن وثقافة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq