الصباح العربي
الخميس، 28 مارس 2024 06:19 مـ
الصباح العربي

الاقتصاد

إنطلاق مبادرة ومنصة ”مصر أفضل” لنشر المنتجات المصرية عالمياً

الصباح العربي

أطلق المهندس حامد الغول خبير ريادة الأعمال مبادرة ومنصة تحت عنوان "مصر أفضل" وذلك بهدف الترويج للمنتجات المصرية في كل دول العالم من خلال تشجيع المصانع على فتح أسواق جديدة وانضمام عدد من المسوقين المصريين المقيمين بالخارج.

وقال المهندس حامد الغول إن مبادرة مصر أفضل التي تم إطلاقها مؤخرا لاقت أفضل رواج كبير من المصانع المصرية المقبلة على التصدير وذلك لفتح أسواق خارجية جديدة؛ من خلال التكاتف كأيد واحدة لوصول المنتج المصري في جميع الأسواق العالمية.

وأوضح أن أهداف المبادرة الرئيسية هو رفع كفاءة الصناعات الصغيرة والكبيرة وتشجيع المصريين العاملين بالخارج للتعرف على للمنتجات المصرية للمصانع والعمل على تسويق المنتجات للمصانع من خلال منصة مصر أفضل.

وأشاد الغول بإدارة الحكومة للمنظومة الاقتصادية وتعاملها الاحترافي مع تداعيات فيرس كورونا، مؤكدا أن هذا الوقت المناسب للتحرك المجتمع المدني مع أداء الحكومة لاستغلال الأزمة وذلك لبناء مستقبل أفضل حيث إن الشعوب تبني المستقبل بعد الأزمات.

وأوضح المهندس حامد الغول أن المبادرة تسعى إلى تسجيل العارضين والمنتجات، وتستند إلى فكرة مختلفة كليا على النماذج الرائجة عالميا إذ تراهن على المنتجات المحلية ذات القدرات التنافسية، وتستهدف إعلاء شعار "صنع فى مصر" على خريطة التجارة الإلكترونية الضخمة، وتلتفت بقوة إلى المشروعات المتوسطة والصغيرة، والمنتجات الحرفية والبيئية، لتكون رهانا عميقا في استراتيجيتها التسويقية، مع العمل على تحقيق التكامل الصناعي.

إنطلاق مبادرة منصة مصر أفضل لنشر المنتجات المصرية عالمياً

الاقتصاد

click here click here click here altreeq altreeq