الصباح العربي
الجمعة، 29 مارس 2024 01:43 مـ
الصباح العربي

الاقتصاد

المصيلحي: متابعة عمل المخابز وتوافر السلع بكميات لدى القرى المعزولة

الصباح العربي

أكد الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، أن الوزارة تضخ كميات كبيرة من السلع في القرى المعزولة من خلال المنافذ والسيارات المتنقلة باستمرار لتأمين احتياجات المواطنين من السلع الغذائية، وأنه يتم ذلك بالتنسيق بين مديرية التموين وشركة الجملة بالمحافظة.

وأضاف المصيلحي، خلال تصريحات صحفية، اليوم، أنه يتم التأكد من انتظام مد المخابز ومحال البقالة التموينية وفروع مشروع جمعيتي بالاحتياجات المطلوبة وتحت متابعة من الوزارة والمحافظة بشكل مكثف ودوري، خاصة خلال فترة العزل لتفادي نقص أي سلعة من احتياجات المواطنين.

وطالب وزير التموين التنسيق بين المديريات والمحافظات وشركات الجملة بشأن القرى المعزولة بسبب فيروس كورونا لاتخاذ التدابير اللازمة لاحتياجات هذه القرى من السلع الغذائية وتوفير الأمن الغذائي تحت إشراف ومتابعة من الوزارة والمحافظات.

كما أكد مد فترة صرف سلع نقاط الخبز للمواطنين حتى آخر الشهر بدلا من انتهاء صرفها يوم 20 من كل شهر، وذلك لحرص الوزارة على قيام كل المواطنين بصرف سلع نقاط الخبز طوال الشهر، وذلك من خلال محال بدالي التموين، وفروع مشروع جمعيتي والمجمعات الاستهلاكية، بالإضافة إلى صرف السلع التموينية للمواطنين والتي توفرها الوزارة.

المصيلحي متابعة عمل المخابز وتوافر السلع بكميات القرى المعزولة

الاقتصاد

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq