الصباح العربي
الخميس، 28 مارس 2024 02:55 مـ
الصباح العربي

الأخبار

تسيير 3 رحلات طيران استثنائية لإعادة المصريين العالقين بالكويت

الصباح العربي

تقوم وزارة الطيران المدنى، اليوم الخميس، بتسيير 3 رحلات طيران استثنائية إلى دولة الكويت، لإعادة المصريين العالقين هناك، منذ تعليق الرحلات الجوية إلى المطارات المصرية بسبب فيروس كورونا المستجد.

ومن المقرر أن تغادر الرحلات الثلاثة من مطار القاهرة الدولي، صباح اليوم الخميس، حيث تكون إحدى الرحلات تابعة لشركة مصر للطيران، والرحلتان الأخريان تسيرهما شركة أير كايرو التابعة لوزارة الطيران، وتكون عودة جميع الرحلات إلى مطار القاهرة الدولي، حيث يتم فحص جميع ركاب الرحلات من قبل الحجر الصحي في المطار، ونقلهم إلى مناطق العزل المخصصة من قبل الدولة المصرية لقضاء 14 يوما بالعزل.

وأعلنت وزارة الطيران المدنى، تسيير رحلات طيران استثنائية لعودة المصريين العالقين بالخارج، وذلك بالتنسيق مع وزارتي الهجرة والخارجية، في ظل تعليق حركة الطيران إلى المطارات المصرية، منذ منتصف مارس الماضي، بسبب فيروس كورونا المستجد.

كانت سلطة الطيران المدنى، أعلنت توقف حركة الطيران المدني بمصر، سواء القادم أو المغادر من المطارات المصرية منذ 19 مارس الماضي، واستثنى الخطاب 5 حالات من التعليق، منها رحلات الشحن الجوي، ورحلات الشارتر لتتمكن من عودة الأفواج السياحية بعد انتهاء برامجهم دون استقدام أفواج جديدة، ورحلات الإسعاف الدولية والرحلات الداخلية داخل الدولة.

تسيير 3 رحلات طيران استثنائية لإعادة المصريين العالقين بالكويت

الأخبار

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq