الصباح العربي
الجمعة، 29 مارس 2024 11:03 صـ
الصباح العربي

منوعات

بالفيديو.. ”كأننا في حديقة الحيوان”... عادل إمام يسخر من ”التباعد الاجتماعي” في عيد ميلاده

الصباح العربي

سخر الفنان المصري، عادل إمام، من فرض سياسة "التباعد الاجتماعي" للحد من انتشار فيروس "كورونا" المستجد، وذلك على هامش احتفاله بعيد ميلاده الـ 80، أمس الأحد.

قال عادل إمام في مداخلة هاتفية مع برنامج "التاسعة" من تقديم وائل الإبراشي، على التلفزيون المصري، إنه احتفل بعيد ميلاده مع أبنائه وأحفاده وأصدقائه المقربين.

وعندما سئل إن كان الاحتفال راعى سياسة "التباعد الاجتماعي"، رد عادل إمام: "تباعد إيه! وكمامات إيه! يوم المحبة ستجد أصدقائي المحبين لي، ونضحك وننبسط".

وتابع إمام ضاحكا عندما رسم تخيّل لاحتفاله بعيد ميلاده، مع الالتزام بالتباعد الاجتماعي ووضع الكمامات: "كما لو كانوا في حديقة الحيوان"، على حد تعبيره، ليضحك مقدم البرنامج وائل الإبراشي.

وأشار عادل إمام إلى أنه وأسرته يلتزمون بتطبيق العزل المنزلي والإجراءات الأخرى المتعلقة للوقاية من فيروس "كورونا".

وأكد عادل إمام في مداخلته الهاتفية مع البرنامج أن الشعب المصري "هم صناع البهجة والضحكة والتفاؤل، وأنهم لم يصبهم الاكتئاب ولو اكتئبوا يقولوا نكتة".

وعن رأيه في أحدث مسلسلاته التلفزيونة "فلانتينو"، المعروض حاليا خلال شهر رمضان، قال عادل إمام إن شهادته فيه مجروحة، ولكنه يراه عملا جيدا.

وأعرب عادل إمام عن سعادته الغامرة بالاحتفال الخاص بعيد ميلاده الـ80، موجها الشكر لجمهوره "ولكل ما هو جميل في بلدنا"، بحسب قوله.

بالفيديو كأننا في حديقة الحيوان عادل إمام يسخر التباعد الاجتماعي عيد ميلاده

منوعات

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq