الصباح العربي
الخميس، 28 مارس 2024 05:19 مـ
الصباح العربي

الرياضة

ليفربول يعود للتدريبات الجماعية لأول مرة منذ شهرين

الصباح العربي

توجه لاعبو ليفربول الإنجليزي إلى مقر التدريبات صباح اليوم الثلاثاء، من أجل استئناف المران بعد توقف دام لأكثر من شهرين.

وكانت المسابقات المحلية في إنجلترا قد تم تعليقها في مارس الماضي، بعد تفشي فيروس كورونا وإصابة العديد من اللاعبين في الدوري الإنجليزي.

والتزم اللاعبون بالبقاء في المنزل وممارسة التدريبات الفردية واتباع النظام الغذائي تحت إشراف الجهاز الفني.

وكانت أندية بريميرليج قد وافقت أمس بالإجماع على العودة للتديبات خلال الاسبوع الجاري مع الالتزام بالبرتوكول الصحي والتباعد الاجتماعي.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فقد توجه عدد من لاعبي ليفربول صباح اليوم الثلاثاء إلى مقر تدريبات الريدز في خطوة أولية لاستكمال الموسم.

وقالت "ديلي ميل" إن ليفربول يعد أول فريق إنجليزي يعود إلى التدريبات الجماعية بعد موافقة الأندية على استئناف النشاط.

وتقتضي المرحلة الأولى من العودة إلى التدريب، أن يتدرب اللاعبون في مجموعات صغيرة تضم 5 لاعبين فقط، مع عدم وجود اتصال مباشر بينهم، إلى جانب الحفاظ على المسافة الاجتماعية.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "ذا أثليتك" فإن أندية نيوكاسل يونايتد، ساوثهامبتون، شيفيلد يونايتد، بورنموث، ليستر سيتي، وست هام، بيرلني وكريستال بالاس ستعود للتدريبات اليوم هي الأخري، بينما يعود كل من مانشستر يونايتد، أرسنال، إيفرتون غدًا الاربعاء.

جدير بالذكر أن ليفربول يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 82 نقطة وبفارق 25 نقطة عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني، ويتبقى للريدز 6 نقاط فقط لتحقيق لقب بريميرليج الغئب منذ 30 عاما.

ليفربول يعود للتدريبات الجماعية لأول مرة منذ شهرين

الرياضة

click here click here click here altreeq altreeq