الصباح العربي
الجمعة، 19 أبريل 2024 05:40 مـ
الصباح العربي

منوعات

بالفيديو.. الفنانة البحرينية شيلاء سبت تتهم صناع مسلسل ”كسرة ظهر” بخداعها

الصباح العربي

اتهمت الفنانة البحرينية شيلاء سبت، صُنّاع المسلسل الكويتي ”كسرة ظهر“، بخداعها كونهم اتفقوا معها على تقديم دور رئيسي ”بطولة“، ولكنها تفاجأت بقصر مساحة الدور، واصفة مشاركتها بهذا العمل بأنها ”كسرة ظهر لها بالفعل“.

وقالت شيلاء سبت في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج ”سراي“ على شاشة atv الكويت، إنها حاولت الانسحاب من المسلسل ولكن المسؤولين رفضوا بحجة توقيعها على العقد وأنه لا يجوز لها الانسحاب.

وبيّنت الفنانة البحرينية أن الحديث معها قبل حصولها على نص الدور يشير إلى مساحة كبيرة إلا أنها وقت التصوير خدعت، لأن الدور الذي قدمته متواضع ولا يضيف لها، مردفة: ”في بداياتي الفنية ما لعبت دورا بهذه المساحة القليلة.. فعلا خدعوني بالدور ولكن الخطأ عندي وأتحمله“.

وأضافت أنها وجهت اللوم لنفسها لأنها وقعت العقد قبل قراءة النص، مرجعة خطأها إلى ما أسمته ”طيبتها الزائدة“ التي تجعل من يتعاملون معها يضعونها في خداع ومقالب.

واستشهدت بمشاركتها في مسلسل ”دفعة بيروت“ حيث أوضح لها صناع العمل أنها ستكون ضيفة شرف ولم يحدث أزمة لأنه اتفاق مسبق وكانت على علم بمساحة الدور، وتابعت ”المشكلة إن حد يفهمني إني بطلة وأشوف حالي شيء تاني“.

يُذكر أن مسلسل ”كسرة ظهر“ من إنتاج شركة كنوز الخليج للمنتج محمد المعوشرجي، ويخرجه المخرج البحريني أحمد يعقوب المقلا، ويشارك في بطولته نخبة من نجوم الدراما الخليجية بينهم عبدالله السدحان وهنادي الكندري، ومجموعة من الفنانين، منهم محمد العجيمي وأحمد العونان وأميرة محمد ومحمد الحداد وشيلاء سبت وأحمد العوضي وعلي الحسيني، فيما تدور قصة ”كسرة ظهر“ حول رجل أعمال ناجح يمر بنقلات عدة في حياته إلى أن يحدث له أمر ما يقلب واقعه رأسا على عقب.

بالفيديو الفنانة البحرينية شيلاء سبت تتهم صناع مسلسل كسرة ظهر بخداعها

منوعات

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq