الصباح العربي
الثلاثاء، 19 مارس 2024 07:49 صـ
الصباح العربي

محافظات

محافظ المنوفية : سحب 143 رخصة قيادة لعدم إرتداء الكمامات الطبية

الصباح العربي

أعلن اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية عن تكثيف الحملات اليومية لمتابعة تنفيذ قرارات مجلس الوزراء بشأن إرتداء الكمامات الطبية ضمن الإجراءات الإحترازية والوقائية للحد من إنتشار فيروس كورونا حفاظاً على الصحة العامة للمواطنين ، حيث تم سحب 143 رخصة قيادة لسائقي السيارات لليوم الثانى على التوالى بكافة الطرق بنطاق المحافظة لعدم إلتزامهم بإرتداء الكمامات الطبية ومخالفتهم القرارات التى اتخذتها الدولة لمواجهة إنتشار الفيروس.

هذا وقد وجه محافظ المنوفية مدير إدارة مرور المنوفية بتكثيف الحملات المرورية بمختلف الطرق بمراكز ومدن وقرى المحافظة للتأكد من إلتزام السائقين والركاب بإرتداء الكمامات الطبية وإتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة حفاظاً على صحتهم وحمايتهم من الإصابة بفيروس كورونا.

كما أوضح مدير إدارة مرور المنوفية بأنه تم سحب 86 رخصة قيادة خلال اليوم الأول و143 رخصة خلال اليوم الثانى بإجمالى 229 رخصة مخالفة.

ومن جانبه ناشد المحافظ المواطنين وأصحاب السيارات بضرورة الإلتزام بالإجراءات الوقائية لمجابهة إنتشار الفيروس ، مؤكداً على قيام لجان من التفتيش والمتابعة بالمحافظة بالمرور على المواقف لمتابعة تنفيذ القرار وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين بالتنسيق مع الجهات الأمنية .

محافظ المنوفية سحب 143 رخصة قيادة لعدم إرتداء الكمامات الطبية

محافظات

click here click here click here altreeq altreeq