الصباح العربي
السبت، 20 أبريل 2024 12:43 صـ
الصباح العربي

الرياضة

صعوبات تواجه برشلونة في إتمام صفقة لاوتارو مارتينيز نجم إنتر ميلان

الصباح العربي

ألقت صحيفة ”ماركا“ الضوء على الصفقة التي يسعى نادي برشلونة جاهدا لإتمامها من خلال التعاقد مع الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، مهاجم إنتر ميلان، حيث فشل البلوغرانا في إقناع نظيره الإيطالي بكل عروضه، ما يهدد العملية بالفشل.

وبحسب الصحيفة، فرغم رغبة المهاجم الأرجنتيني في حمل قميص برشلونة ودعم مواطنه النجم ليونيل ميسي والمهاجم الأوروغوياني لويس سواريز للصفقة، فإن عدة صعوبات تعترضها.

وأكدت الصحيفة أن إنتر ميلان مصر على الشرط الجزائي البالغ 111 مليون يورو ويرفض بيع لاعبه أيضا، كما أن برشلونة لا يملك المبلغ ومضطر لإقناع الفريق الإيطالي بعرض مالي أقل وضم لاعبين للصفقة.

وكان آخر العروض المقترحة هو دفع مبلغ 70 مليون يورو والظهير الأيسر جونيور فيربو، الذي قدر الفريق ثمنه بـ41 مليون يورو، لكن العرض بحسب الصحيفة، لا يرضي الفريق الإيطالي ويحتاج برشلونة لاقتراح لاعبين جدد.

ويواجه برشلونة مشاكل مالية حالية، وحتى 70 مليون يورو نقدا لا يملك النادي الإسباني دفعها في الفترة الحالية، وهو ما دفع جوزيب ماريا بارتوميو، رئيس برشلونة، لطلب الإدارة تأخير الصفقة للتركيز على تقليص مصاريف الفريق.

وتفضل إدارة برشلونة في الوقت الحالي التركيز على مفاوضاتها مع اللاعبين لتقليص جديد لرواتبهم وجمع مبلغ 70 مليون يورو من بيع لاعبين حاليين في الفريق وذلك لخلق توازن مالي.

وبحسب الصحيفة، فإن صفقة مارتينيز تحولت في برشلونة لمسلسل جديد كعادة الفريق مع صفقات سابقة، ورغم رغبة اللاعب في اللعب بجوار مواطنه ميسي، فإن تأخر الفريق الإسباني في الحسم قد يفتح الباب لمنافسين جدد.

وأكدت ”ماركا“ أن فرقا قوية ماليا كريال مدريد وباريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد وليفربول قد تدخل الصفقة، حال عدم قدرة برشلونة على حسمها، وقد تقنع إنتر ميلان واللاعب بتغيير وجهته نحو أحدها.

صعوبات تواجه برشلونة إتمام صفقة لاوتارو مارتينيز نجم إنتر ميلان

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq