الصباح العربي
السبت، 20 أبريل 2024 10:51 صـ
الصباح العربي

الحوادث

القبض على مستريحة جديدة في بولاق الدكرور 

ارشيفية
ارشيفية

القت أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة، اليوم الثلاثاء، القبض على مستريحة جديدة استولت على مبالغ مالية من المواطنيين بزعم توفير قروض لهم بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور.

تلقت أجهزة الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة بلاغا من أحد المواطنين بتعرضه لواقعة نصب وإحتيال والإستيلاء منه على مبلغ مالى قدره 10 آلاف جنيه بزعم منحه قرض بمبلغ 200 ألف جنيه من قِبل إحدى شركات تمويل المشروعات والقروض الحسنة.

تم ضبط مرتكبة الواقعة مقيمة بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور بالجيزة وإعترافها بممارسة نشاطًا إجراميًا في الإستيلاء على أموال المواطنين راغبى الحصول على قروض شخصية، وعمل إعلانات مضللة على بعض القنوات الفضائية الغير حاصلة على التراخيص اللازمة لمزاولة البث الفضائى، ونشر منشورات إحتيالية على بعض مواقع التواصل الاجتماعي تعلن خلالها عن إمكانية منح قروض شخصية للمواطنين بدون ضامن وإجراءات بنكية تصل إلى 500 ألف جنيه خلافًا للحقيقة.

وزعمها أنها الموظفة المسئولة عن تحصيل الأقساط لإحدى الشركات، وطلبها منهم إرسال مصاريف إدارية للسير في منح القرض المزعوم من خلال حوالات بريدية بإسمها، وعثر بحوزتها على 5 إيصالات لحوالات بريدية تفيد إستلامها مبالغ مالية مختلفة بلغت جملتها 50 ألف جنيه من ضحاياها.

وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات وأخطر اللواء طارق مرزوق مساعد الوزير مدير أمن الجيزة.

القبض على مستريحة جديدة بولاق الدكرور  مستريحة بولاق الدكرور 

الحوادث

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq