الصباح العربي
السبت، 20 أبريل 2024 01:40 مـ
الصباح العربي

أخبار عربية

رئيس الوزراء اللبناني: حكومتى تحظى بثقة عالية من المواطنين وهذا أزعج من راهنوا على فشلها

الصباح العربي



أعلن رئيس الحكومة اللبنانية، حسان دياب، اليوم السبت، أنه حكومته تحظى بثقة عالية من المواطنين، مشيرا إلى أن هذا أزعج من راهنوا على فشلها.

وقال خلا مؤتمر صحفي "أصبحت الحكومة تحظى بنسبة عالية من ثقة المواطنين الأمر الذي أزعج الكثيريين من الذين راهنوا على فشلها، لذلك انطلقت الشائعات وفبركة الأخبار واستمرينا بالعمل".

وأضاف "بعد أقل من شهر على انطلاق عمل الحكومة بدأ اللبنانيون يلمسون الجدية والمنهجية والإصرار والجرأة لدى الحكومة مجتمعة وعلى مستوى الوزراء".

وأردف "هناك نماذج كثيرة على حملة ممنهجة تنظّمها جهات معروفة بالإسم، ألا يكفي أنهم أغرقوا البلد بالديون الهائلة التي تسببت بالانهيار المالي الذي نعيشه؟".

وأكد أنه "لن نسكت عن تحميلنا مسؤولية سياستهم التي أوصلت البلد إلى ما وصلنا إليه اليوم"، مشيرا إلى أنه هناك محاولة من البعض لضخ شائعات ودفع الناس إلى الشوارع، وأن المطلوب هو منع الحكومة إزالة الركام الذي يخفي تحته هيكل الفساد.

واستطرد دياب قائلا "علموا أننا بدأنا نكتشف غرفا كثيرة في هذا الهيكل الذي تخرج منه روائح الصفقات والسمسرات والسرقات وهذا الهيكل سيسقط على رؤوس الذين يختبئون في زواياه".

ودعا دياب اللبنانيين إلى المزيد من الصبر، وذلك لأن المعركة مع الفساد شرسة جدا، مضيفا أن الفاسدين لن يستلموا بسهولة والمواجهة صعبة.

رئيس الوزراء اللبناني حكومتى ثقة عالية من المواطنين

أخبار عربية

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq