الصباح العربي
الجمعة، 29 مارس 2024 04:47 مـ
الصباح العربي

الأخبار

 امتحانات الثانوية العامة.. الاشتباه في إصابة طالبين بكورونا بالإسكندرية  

الصباح العربي

أعلنت محافظة الإسكندرية، اليوم الأحد، في تقريرها عن سير اليوم الأول لامتحانات الثانوية العامة، عن نقل ٣ طلاب للمستشفى من بينهم حالة إغماء، وحالتي اشتباه بفيروس كورونا المستجد، وتم طلب الإسعاف لهم ونقلهم للمستشفيات المعنية، وذلك خلال الإجراءات المتبعة لفحص الطلاب أثناء دخولهم اللجان.
وأضاف البيان الصادر عن المحافظة اليوم الأحد، أنه تم رصد تأخر وصول كراسات الإجابة ب٣ لجان بإدارة وسط التعليمية، وعلى الفور تم التواصل مع نائب وزير التربية والتعليم لشئون للمعلمين، الذي أعطى تعليماته لغرفة العمليات باحتساب زمن الإجابة للطالب كاملة وقت استلامه لكراسة الإجابة، وتم متابعة تنفيذ ذلك من كافة الأجهزة المعنية بالمحافظة.
وأشار إلى أنه لم تصل من الطلاب أي شكوى بشأن صعوبته، خلال إجراء امتحان اللغة العربية بجميع لجان الامتحانات، اليوم الأحد، وعددها ١٤٥ لجنة بالإضافة إلى لجنة سجن، وعبر العديد من الطلاب عن سعادتهم بسهولة الامتحان.
وتابع: "أن خلال زيارة اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، ٣ لجان امتحانات الثانوية العامة ٢٠٢٠، وهم مدرسة الزهور التابعة لإدارة غرب التعليمية ببشائر الخير، ومدرسة إيزيس الثانوية بنات بمجمع مدارس الشركة العربية بإدارة شرق التعليمية، ومدرسة أحمد حسن الباقوري بإدارة المنتزة التعليمية، رصد احتشاد أولياء الأمور والطلاب بعدد من المدارس، ووجه المحافظ مسئولي التربية والتعليم بالإسكندرية، بسرعة إنهاء إجراءات دخول الطلاب للمدارس، والإجراءات الاحترازية والوقائية المتبعة، وصرف أولياء أمورهم من أمام اللجان".
وأهابت محافظة الإسكندرية بأولياء أمور الطلاب، بعدم تواجدهم أمام اللجان في أيام الامتحانات القادمة، حرصا على سلامتهم وسلامة أبنائهم والسادة المعلمين.

 امتحانات الثانوية العامة الاشتباه إصابة طالبين بكورونا بالإسكندرية  

الأخبار

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq