الصباح العربي
الجمعة، 19 أبريل 2024 01:09 مـ
الصباح العربي

الأخبار

توقعات الأبراج ليوم الثلاثاء 23-6-2020

حظك اليوم .. توقعات الأبراج ليوم الثلاثاء 23-6-2020

الصباح العربي

حظك اليوم برج الحمل الثلاثاء 23- 6-2020

برهن للجميع أنك تملك الكفاءة والخبرة اللازمة وانطلق في استثماراتك بشجاعة. ناقش بعض المواضيع الحساسة والعالقة مع الحبيب وتوصلا إلى حلول إيجابية. انظر إلى الأوضاع من حولك بطريقة إيجابية لتشعر بالطمأنينة. تفكر في قضاء الفترة الماضية إما في تعلم شئ جديد أو في السفر لمكان بعيد.

 

حظك اليوم برج الثور الثلاثاء 23- 6-2020

اليوم هو يوم مهم جدا من الناحية العاطفية، حاول أن تكون هادئا مع الحبيب واستمع له وحاول أن تفهم ماذا يريد. لا تضع نفسك في وضع مجابهة معه وستلاحظ انجذابا قويا منه. الحظ العاطفي معك اليوم فاستغل هذه الفرصة. قرار جديد يُفرض عليك في العمل قد لا تحبه.

 

حظك اليوم برج الجوزاء الثلاثاء 23- 6-2020

قضيت الشهور الماضية في الاهتمام بمشاريع لا جدوى منها. أما الآن فأنت مهتم بمقابلة أشخاص جدد والتخطيط لرحلات قصيرة مع الأهل والأصدقاء. توقع تغيرا ملحوظا على الصعيد الشخصي والمهني قريبا. ستقضي أجمل لحظات حياتك قريبا جدا.

 

حظك اليوم برج السرطان الثلاثاء 23- 6-2020

توتر العلاقات بينك وبين رئيسك في العمل قد يكون سببا في تدهور مستقبلك المهني في الفترة الراهنة. لا تضع وقتك في القلق بشأن الأمور المهنية. فأنت لا تدري إن كانت الأمور ستتحن أم لا، لكن يجب أن تكون متفائلا. كل شيء سيكون على ما يرام، ولكن ذلك يعتمد بشكل أساسي على مهاراتك وذكائك.

 

حظك اليوم برج الاسد الثلاثاء 23- 6-2020

طبق المبادئ التي تعلمتها والتزمت بها منذ الصغر. لا تغلق الباب في وجه أحد وأعط الفرصة الكافية لمن أمامك، وقد يأتي يوم وتحتاج هذا الشخص. لا تحكم على الآخرين من النظرة الأولى بل أعط نفسك الوقت الكافي لمعرفة حقيقتهم.

حظك اليوم برج العذراء الثلاثاء 23- 6-2020

قد تتصرف بطريقة مختلفة اليوم مع الشريك، الأمر الذي يجعله مسرورا طوال اليوم. على الرغم من أنك تحاول أن تتصرف بجدية مع الآخرين، إلا أن وجهك المبتسم قد يخيب آمالك. ما يحدث اليوم مع المحيطين بك سيكون خارج التوقعات.

 

حظك اليوم برج الميزان الثلاثاء 23- 6-2020

تواجه أزمة مالية فى عملك. لن تندهش أو تتفاجأ برفض بعض الأصدقاء والأشخاص المقربين مساعدتك، فأنت لا تعرف ظروفهم الحقيقية ولا تحكم عليهم أبدا من هذا الموقف. كل مشاكلك سيمكن التغلب عليها بمجرد التحدث مع شخص مقرب إليك. كن شجاعا ولا تقلق من ردود الفعل.

 

حظك اليوم برج العقرب الثلاثاء 23- 6-2020

تدخل يوما من التحديات والأعمال الكثيرة والتقلبات والانقلابات في بعض الأحيان. كل ما هو مطلوب منك الاهتمام بصحتك وسلامتك. كذلك قد يكون بانتظارك بعض النزاعات في العمل، مع الشركاء والحلفاء أو الزملاء والتي ستولد الشكوك في نفسك أو عدم الاطمئنان.

 

حظك اليوم توقعات برج القوس الثلاثاء 23- 6-2020

ننصحك في هذا اليوم الرائع أن تشارك في رياضة جديدة تساعدك على تنشيط الدورة الدموية. ليس المقصود بممارسة هذه الرياضة أنك مضطر ان تكون بطلا أو نجما مشهورا في أحد النوادي. اكتف فقط بممارسة رياضة المشي كل صباح حتى تعزز طاقتك العقلية والبدنية.

 

حظك اليوم برج الجدي الثلاثاء 23- 6-2020

قد يكون اليوم هو آخر فرصة لك لتحدد موقفك في بعض القضايا. قد تكون عدوانيا ومنفعلا ولذلك لن تستطيع أن تتعامل مع الآخرين بطريقة جيدة. سيكافئك البعض اليوم على جهودك. تبدو هادئا أحيانا ولكن سيتقلب مزاجك بصورة مستمرة على مدار اليوم.

 

حظك اليوم برج الدلو الثلاثاء 23- 6-2020

لديك رغبة في السفر ربما مع صديق أو مع زميل يعيش في مكان بعيد عنك. ترتب كل شيء من أجل هذه الرحلة ولكن قد تتعثر الأمور في آخر لحظة. ربما يطلب منك أحد أصدقائك اليوم أن تساعده في مهمة ما بسبب مروره بأزمة تمنعه من إنجاز عمله على الوجه المطلوب.

 

حظك اليوم برج الحوت الثلاثاء 23- 6-2020

تجبر نفسك اليوم على التوقف عن التفكير في الحبيب أو في الأمور العاطفية. تذكر جيدا ان هذا لا يعني أن تمنع نفسك عن المزاح والمرح والمتعة. الأوقات الجميلة مع الأصدقاء ستخفف من ضغوطك بشكل لا تتخيله.

حظك اليوم توقعات الأبراج ليوم الثلاثاء 23 6 2020

الأخبار

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq