الصباح العربي
الخميس، 28 مارس 2024 06:47 مـ
الصباح العربي

محافظات

حملات مكبرة لتطهير وتعقيم المنشآت والشوارع ومحيط المدارس بأبو المطامير .

الصباح العربي

تنفيذاً لتوجيهات اللواء هشام آمنة - محافظ البحيرة للمراكز والمدن بتكثيف المتابعة الميدانية في شتى القطاعات للوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين وفي إطار الإجراءات الإحترازية والوقائية التى تتخذها الدولة للوقاية من فيروس كورونا المستجد .

بالإضافة إلى تكثيف حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والمتابعة المستمرة لمنع أي تعديات وإيقاف البناء المخالف فوراً للحفاظ على الرقعة الزراعية وتأكيد هيبة الدولة وردع المخالفين .

أسفرت الجهود التى نفذتها الوحدة المحلية لمراكز أبو المطامير برئاسة اللواء/ وائل زغلول وتحت إشراف نواب رئيس المركز عن :-

- متابعة الحملة المكبرة للتطهير وتعقيم محيط المدارس والمنشآت وواجهات المنازل والمحال التجارية والمناطق التي بها إصابات والشوارع والميادين وكذلك بالقرى وكذا حملات النظافة بشوارع المدينة حيث تم رفع ( المخالفات الصلبة - وتكثيف أعمال النظافة اليومية )، حفاظاً على صحة وسلامة المواطنين .

- دعم الأسر الأكثر إحتياجاً بالتنسيق مع مديرية التضامن الإجتماعي بالبحيرة ومؤسسة كير الدولية بتمويل من شركة بيبسيكو وجمعية الوفاء وتنمية المجتمع حيث سيتم توزيع ٥٠٠ كرتونة مواد غذائية على الأسر الأكثر إحتياجاً بقرية ( زاوية صقر - أبو هيبة - العزبة الحمراء ) مع مراعاة الحالات المستحقة بمعرفة الشئون الإجتماعية وجمعية الوفاء وتنمية المجتمع .

- متابعة إستكمال صيانة كشافات الإنارة بطريق المطار بعدد ٨٠ كشاف مع شد ألاسلاك وتركيب عوازل كما تم متابعة أعمال صيانة كشافات الإنارة بقرية الصديق .

- متابعة أعمال التشجير ( ري وتقليم الأشجار ) بداية من كوبري نوار حتى كوبري المركز .

- المرور على المحلات في نطاق مدينة أبو المطامير للتأكد من الإلتزام بالغلق فى المواعيد المحددة بقرارات السيد الأستاذ الدكتور رئيس مجلس الوزراء الخاصة بالإجراءات الإحترازية للوقاية من فيروس كورونا .

- متابعه أعمال إنشاء مدرسة الإيمان بنجع الحزين ضمن برنامج حياة كريمة وكذا متابعة أعمال إنشاء مدرسة عبد المقصود حمودة لمنفي بكوم الفرج .

- فض الأسواق وتجمعات الباعة الجائلين بالتنسيق مع الجهات الأمنية بقرية النجيلي بالنمرية .

- متابعة أعمال تطوير مدخل قرية الناصر ضمن مبادرة قريتي جميلة ومتطورة وعمل مسلة فرعونية بمدخل القرية المركزية من خلال المشاركة المجتمعية وكذا أعمال إزالة المطبات العشوائية بالطرق العامة بمنطقة العزة والمثلث بالناصر .

- الوقوف على منظومة النظافة بالقرى وتنفيذ الحملات المستمرة ورفع الأتربة من على جانبي الطرق الرئيسية، حفاظاً على صحة وسلامة المواطنين .

حملات مكبرة لتطهير وتعقيم المنشآت الشوارع ومحيط المدارس بأبو المطامير

محافظات

click here click here click here altreeq altreeq