الصباح العربي
الخميس، 25 أبريل 2024 03:43 مـ
الصباح العربي

الحوادث

السبت.. عودة العمل كليًا بالشهر العقاري وتقديم جميع الخدمات  

الصباح العربي

أصدرت مصلحة الشهر العقاري والتوثيق الکتاب الدوری رقم (۲۰۳)، اليوم الخميس بتاريخ ۲۰۲۰/٦/٢٥، إلى مكاتب الشهر العقاري ومأمورياتها ومكاتب التوثيق بشأن اتخاذ الدولة لبعض التدابير الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا، وعودة العمل بمصلحة الشهر العقاري والتوثيق بكامل طاقتها اعتبارًا من يوم السبت الموافق ٢٧ يونيو ٢٠٢٠ مع الالتزام التام بالتدابير الاحترازية المقررة.

أولا: يتعين على مكاتب الشهر العقاري والتوثيق ومأمورياتها ومکاتب وفروع التوثيق تقديم جميع خدمات الشهر العقاري والتوثيق، مع عودة العمل بمصلحة الشهر العقاري والتوثيق بكامل طاقتها اعتبارا من يوم السبت المقبل الموافق ۲۰۲۰/٦/۲۷.

ثانيا: التأكيد على مراعاة الالتزام التام بالإجراءات والتدابير الاحترازية المقررة لحماية العاملين والمتعاملين.

ثالثا: يعد الموظف المصاب بفيروس كورونا في إجازة مرضية مع تقديم ما يفيد إصابته، وكذا الموظف المخالط للمصاب بفيروس كورونا مع تقديم ما يفيد إصابة من خالطه بالفيروس، وإلا يعد متغيبًا عن العمل.

رابعا: يتعين على أمناء المكاتب ومديري الإدارات العامة تقدير إجراء التناوب بين جميع العاملين بنسبة لا تتجاوز ٢٠% من القوة الإجمالية بما لا يخل بسير العمل بانتظام واطراد والإفادة بما اتخذ من إجراءات وقوة العمل يوميا.

خامسا: على إدارات التفتيش الفني الثلاث والتفتيش المالي والسادة أمناء المكاتب والجهاز الإشرافي متابعة تنفيذ ذلك ورفع تقرير يومي لرئاسة المصلحة بما اتخذ من إجراءات وقوة العمل بالمكاتب.

عودة العمل كليًا بالشهر العقاري الشهر العقاري

الحوادث

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq