الصباح العربي
السبت، 20 أبريل 2024 04:52 صـ
الصباح العربي

الحوادث

مصرع عاملين أثناء التنقيب عن الآثار في بيلا بكفر الشيخ

الصباح العربي

كتب:وسام أمين

لقي عاملان مصرعهما، أثناء قيامهما بالحفر في أرض زراعية للتنقيب عن الآثار خلسة في إحدي الأراضي الزراعية بقرية الحوة التابعة لمركز بيلا بمحافظة كفر الشيخ.

البداية عنما تلقي اللواء محمود حسن مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من اللواء هيثم عطا، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز بيلا، من أهالي قرية الحوة التابعة لمركز بيلا، بسقوط شخصين داخل حفرة وانهيارها عليهما، في إحدي الأراضي الزراعية بالقرية.

علي الفور انتقل العقيد توفيق جاد، رئيس فرع البحث الجنائي بالحامول، والرائد أحمد قطاطو، رئيس مباحث مركز بيلا، ومعاونوه، لمكان البلاغ، وتبين قيام كلا من "م.ع.ا.ع" 30 سنة، عامل، ومقيم قرية أبو بدوي التابعة لمركز بيلا، و"ا.م.ا" 35 سنة، عامل، ومقيم بقرية محلة أبو علي التابعة لمركز المحلة الكبري بالغربية، بالتنقيب عن الآثار في أرض زراعية ملك "ر.ا.أ" 54 سنة، فلاح، ومقيم بقرية الحوة، انهارت عليهما حفرة مما أسفر عن مصرعهما، وتم نقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى بيلا المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

تمكنت مباحث مركز بيلا من القبض علي مالك الأرض، وتحفظت على الأدوات المستخدمة في الحفر، وتحرر المحضر اللازم، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

مصرع عاملين أثناء التنقيب الآثار بيلا بكفر الشيخ

الحوادث

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq