الصباح العربي
الخميس، 28 مارس 2024 11:55 مـ
الصباح العربي

محافظات

صحة الإسماعيلية: رفع درجة الاستعداد القصوى لاستقبال مصابي حريق خط انابيب البترول  

الصباح العربي

قال الدكتور سعيد السقعان وكيل وزارة الصحة بمحافظة الإسماعيلية، إنه تم رفع درجة الاستعداد القصوى بمستشفى الإسماعيلية العام واستدعاء كافة الفرق الطبية استعدادًا لاستقبال اي حالات يتم تحويلها من المصابين في حادث طريق الإسماعيلية الصحراوي.
وأضاف "أن المستشفى مستعد لاستقبال أي حالات قد تُنقل بسيارات إسعاف إلى المستشفى، مشيرًا إلى أن هناك تنسيقا كاملا بين المديرية والوزارة في الحادث.
وكانت قد دفعت إدارة الحماية المدنية بمديرية أمن الإسماعيلية بسيارات إطفاء منذ قليل لمحاولة السيطرة على الحريق الذي شب بخط أنابيب بترول بطريق الإسماعيلية الصحراوي.
كما دفع مرفق اسعاف الإسماعيلية بسيارات اسعاف تحركت فور وصول بلاغ بالحريق إلى مكان الحريق لمحاولة إجلاء أي مصابين لأقرب مستشفى.
وقالت المصادر، إن السيارات تحركت فور ورود البلاغ لمحاولة السيطرة على الحريق الكبير والذي أدى إلى احتراق عدد كبير من السيارات.
وكانت دفعت الإدارة العامة للحماية المدنية بالقاهرة، بـ 20 سيارة إطفاء للسيطرة على الحريق بعد انفجار الخط قرب منطقة موقف العاشر بمنطقة السلام.
وأكدت المصادر أن ما يقرب من 10 سيارات إسعاف انطلقت نحو مكان الحادث للمشاركة في إجلاء أي مصابين بسرعة عاجلة، فيما انتقل رجال المرور لتيسير وفتح الطريق للسيارات.

صحة الإسماعيلية رفع درجة الاستعداد القصوى استقبال مصابي حريق خط انابيب البترول   حريق خط انابيب البترول  

محافظات

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq