الصباح العربي
السبت، 20 أبريل 2024 07:48 صـ
الصباح العربي

الرياضة

زيدان: أحب رؤية بنزيما هدافاً لليجا.. ولا يجب التقليل من برشلونة

الصباح العربي

أكد الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، أنه يرغب في رؤية كريم بنزيما مهاجم الفريق هدافاً لبطولة الدوري الإسباني "الليجا" هذا الموسم، مشيراً إلى أنه لا يجب التقليل بما فعله فريق برشلونة.

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة ليجانيس: "لم تنته البطولات بعد، لن نتحدث عن الموسم القادم قبل انتهاء الموسم الحالي، سنرى ما سيحدث لاحقا في دوري الأبطال وسنقوم بتحليل كل شيء قبل اتخاذ القرارات".

وأوضح: "كالعادة، ليس هناك شيء مختلف ما زالت هناك مباراة متبقية ويتوجب علينا احترام المسابقة، لدينا مباراة يوم غد وسنحاول الفوز كما نفعل كل مرة".

وأضاف: "بالطبع، أحب أن أرى بنزيما هدافا للدوري، لكن ذلك لا يعني شيئا، لن أخبرك من سيلعب غدا، كريم لاعب رائع ويستحق الفوز بلقب البتشيشي، لكننا نعلم أن ذلك لن يتحدد حتى نهاية المباراة".

وتابع زيدان: "لا يجب أن نغض الطرف عن هذه البطولة لأن تحقيقها كان صعبا للغاية، قاتلنا من أجلها حتى النهاية، علينا الاستمتاع بهذا الإنجاز لأننا نستحقه، لكننا سنلعب مباراة الغد بداعي الاحترام للجميع ولكرة القدم".

وواصل المدير الفني الفرنسي: "سنلعب غدا، وبعدها لن نكون في إجازة، سنحظى بقسط من الراحة لأن الأسابيع الأخيرة استنزفتنا وأتعبتنا، لكن تفكيرنا مُنصب على مباراة مانشستر سيتي".

وأضاف: "مانشستر سيتي؟ سيكون الامر صعبا ولكننا سنقاتل حتي اللحظة والثانية الاخيرة سوف نري ماذا سيحدث، لا أحد يعلم".

وأكمل المدير الفني لريال مدريد: "أنا استمتع بشغفي، لعب كرة القدم أولا ثم مجال التدريب، أنا في أفضل نادٍ في العالم، واستمتع بكل لحظة، باقي الأمور لا تدخل في تقييمي".

وبسؤاله عن مستقبله مع ريال مدريد، أجاب زيدان: لا أحد يعلم ما سيحدث في عالم كرة القدم. لدي عقد سارٍ وأنا هادئ، لكن كل شيء قد يتغير في ظرف يوم وآخر، أنا مستمتع ببقائي، لكنني لا أعلم كم سأبقى هنا".

واختتم زيدان تصريحاته: "عندما تنظر لمباريات برشلونة بعد العودة تدرك انهم خسروا لقاء واحد فقط من خلال 7 مباريات، هذه هي كرة القدم نحن كنا رائعين لكن لا يجب التقليل بما فعله برشلونة".

زيدان أحب رؤية بنزيما هدافاً لليجا ولا يجب التقليل من برشلونة

الرياضة

click here click here click here altreeq altreeq