الصباح العربي
الأربعاء، 24 أبريل 2024 03:57 مـ
الصباح العربي

محافظات

شاهد بالفيديو.. ليلة بكت فيها كفر الشيخ.. تشييع جثمان غريق مصيف بلطيم

الصباح العربي

كتب: وسام امين

شيع الاَلاف من أهالي مركز ومدينة الرياض بمحافظة كفر الشيخ، منذ قليل، جثمان الشهيد نور إبراهيم كلش، الذي لقي مصرعه غرقا في مصيف بلطيم، وجري استخراج جثمانه اليوم بعد 11 يوم من تعرضه للغرق، وسط حالة من الحزن والدموع، في ليلة بكي فيها جموع المواطنين من الرجال والشباب والسيدات والفتيات، حزنًا علي وفاة الطالب الجامعي بكلية الهندسة جامعة كفر الشيخ.

واحتشد الالآف من أهالي قرية الرغامة والقري المجاورة التابعة لمركز الرياض، وتم صلاة الجنازة عليه أمام مقابر القرية، وتشييعه لمثواة الأخير في مشهد مهيب لم تشهده مدينة الرياض من قبل، وسط حالة من الحزن والانهيار من أقاربه وأصدقائه وجيرانه، وتردديهم عبارة "الشهيد حبيب الله".

وكان فريق الغطس المتطوع قد عثر علي جثة الشهيد اليوم الإثنين، بأحد الصخور بشاطئ الفيروز بمدينة مصيف بلطيم، بعد 11 يوم من تعرضه للغرق، وتم نقل جثمانه إلي مستشفي برج البرلس العام، لاستخراج تصريح الدفن وتغسيل الجثمان.

ومن جانبه تابع اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ، مساء اليوم الاثنين، نقل جثمان الشهيد " نور سعد كلش "، الطالب الجامعي بكلية الهندسة، الذى غرق فى مياه البحر المتوسط بشاطئ الأمل بمصيف بلطيم، وتم العثور عليه بأحد الصخور بشاطئ الفيروز بمدينة مصيف بلطيم، وتم نقل جثمانه إلي مستشفي برج البرلس العام، لاستخراج تصريح الدفن وتغسيل الجثمان.

كما تابع نقل الجثمان إلي مسقط رأسه، لدفنه في مقابر العائلة بقرية الرغامة التابعة لمركز ومدينة الرياض.

وقدم محافظ كفرالشيخ، خالص العزاء والمواساة لأسرة الفقيد نور سعد كلش، داعياً الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، ويلهمهم الصبر والسلوان.

شاهد الفيديو ليلة بكت فيها كفر الشيخ تشييع جثمان غريق مصيف بلطيم

محافظات

click here click here click here altreeq altreeq