الصباح العربي
الجمعة، 19 أبريل 2024 09:08 صـ
الصباح العربي

محافظات

ضمن فعاليات مبادرة ”حياة كريمة”.. تسليم ٢٤ كرسي متحرك بقريتي الياسينية والمهدية بأبو المطامير بالبحيرة

الصباح العربي

أكد اللواء هشام آمنة - محافظ البحيرة أن المحافظة تسير بخطى ثابتة لتنفيذ مبادرة السيد/ عبد الفتاح السيسي- رئيس الجمهورية "حياة كريمة" والتي تهدف إلى الإرتقاء بالمستوى الإقتصادي والإجتماعي والبيئي للقرى الأكثر إحتياجاً وتمكينها من الحصول على كافة الخدمات الأساسية .

وتوفير فرص عمل وتعظيم قدراتها الإنتاجية بما يسهم في تحقيق حياة كريمة لهم وكذلك تشجيع مشاركة المجتمعات المحلية في بناء الإنسان وإعلاء قيمة الوطن .

مشيراً إلى أهمية المبادرة لتوفير كافة المقومات والخدمات والإحتياجات لمواطني القرى الأكثر إحتياجاً، وتخفيف الأعباء عن كاهلهم، وتوفير حياة كريمة للمواطن والإرتقاء بجودة حياته .

وأشاد اللواء المحافظ بجهود ودور الجمعيات المشاركة فى المبادرة للمساهمة فى تخفيف الأعباء عن كاهل مواطني تلك القرى وخاصة من خلال رفع كفاءة وتطوير بعض المنازل وتنظيم القوافل الطبية وتوزيع المساعدات .

حيث قامت الهيئة القبطية الإنجيلية للخدمات الإجتماعية بالتنسيق مع مديرية التضامن الإجتماعي بالبحيرة بتسليم عدد ٢٤ كرسي متحرك لمحتاجيها من أبناء قريتي الياسينية والمهدية بمركز أبو المطامير للعمل على تخفيف الأعباء عن كاهلهم والمساعدة فى إندامجهم فى المجتمع .

ضمن فعاليات مبادرة حياة كريمة تسليم ٢٤ كرسي متحرك بقريتي الياسينية والمهدية بأبو المطامير بالبحيرة

محافظات

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq