الصباح العربي
الأربعاء، 24 أبريل 2024 08:20 مـ
الصباح العربي

الحوادث

 تفاصيل قتل صاحب مصنع بالمنوفية

الصباح العربي

نجحت الأجهزة الأمنية، فى كشف ملابسات واقعة تغيب شخص بالمنوفية وتحديد وضبط مرتكبى الواقعة.

البداية عندما تبلغ لمركز شرطة قويسنا بمديرية أمن المنوفية من ربة منزل - مُقيمة بنها بالقليوبية، بغياب زوجها مالك أحد المصانع بالمنطقة الصناعية بقويسنا "متوقف عن العمل"، عقب خروجه من المنزل مستقلًا سيارته الملاكى لشراء بعض المستلزمات لمصنعه.

على الفور تم تشكيل فريق بحث جنائى بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائى بالمنوفية أسفرت جهوده عن أن وراء واقعة غيابه (تاجر خردة ، فنى بشركة أعلاف).
عقب تقنين الإجراءات تم إستهدافهما بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام أسفرت عن ضبطهما , وبمواجهة الأول "تاجر الخردة" إعترف بإرتكابه للواقعة بالإشتراك مع المتهم الثانى وقرر بسابقة ترددهما على المتغيب منذ حوالى 6 أشهر ونظرًا لعلمهما بتعثره ماديًا وتوقف مصنعه عن العمل قاما بإيهامه بقدرتهما على مشاركته فى المصنع وإعادة تشغيله مرة أُخرى .

وأضاف بقيامه بالإشتراك مع المتهم الثانى بتزوير أوراق تفيد شرائهما لمصنع المجنى عليه وعقدهما العزم على التخلص منه بدافع الإستيلاء على مصنعه ، وفى سبيل تنفيذ مخططهما قاما بإستدراج المجنى عليه بزعم شراء كابلات كهربائية للمصنع من منطقة السبتية بالقاهرة ، وأثناء سيرهم بالطريق مستقلين سيارة المجنى عليه توقفوا أمام أحد المقاهى وقاما بدس قرصين لمادة سامة فى مشروب عصير للمجنى عليه وعقب ظهور أعراض الإعياء عليه قاما بإصطحابه داخل سيارته إلى أن توفى وتخلصا من جثته بإلقائها داخل حفرة بحوش منزل المتهم الأول وإخفاء السيارة بأحد الطرق في شبين الكوم .

وبمواجهة المتهم الثانى أيد ما جاء بإعترافات الأول ، وتم بإرشاد المتهم الأول العثور على جثة المجنى عليه والسيارة الخاصة به.

 تفاصيل قتل صاحب مصنع بالمنوفية

الحوادث

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq