الصباح العربي
السبت، 20 أبريل 2024 06:10 صـ
الصباح العربي

محافظات

لسؤ حالة النظافة.. محافظ كفر الشيخ يوقف نائب رئيس مدينة فوه

الصباح العربي


قرر اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ، إيقاف نائب رئيس مدينة فوه، للإشغلات لمدة شهر، وذلك لسؤ حالة النظافة والاشغالات بمدينة فوه، مشددا بسرعة إزالة الاشغالات.

جاء ذلك خلال جولة تفقديه مفاجئة لمحافظ كفر الشيخ ، اليوم الإثنين، في مدن وقرى كفر الشيخ ودسوق وفوه ومطوبس والبرلس وبلطيم، لمتابعة أعمال النظافة، ورصد التعديات على الشوارع والطرق، وتفقد الأسواق، في إطار الاستعدادات لاستقبال عيد الأضحى المبارك.

اعرب المحافظ خلال الجولة عن استياءه الشديد، لسؤ حالة النظافة والاشغالات بمركزي دسوق وفوه.

وأكد المحافظ، ما رأيته لم أتوقعه، من سوء نظافة ، وتعديات على الشوارع، محذرا رؤساء المدن ونوابهم باتخاذ إجراءات ضدهم ، ولعدم أداء الخدمات للمواطنين ، مشيراً إلى أن الطرق الرئيسية والفرعية بالمدن والقرى حق للمواطن فكيف يتم التعدي عليها.

وقرر المحافظ غلق عدد من المحال بالبرلس وفوه ومطوبس، وورشة حدادة، لمخالفتهم وعدم اتباعهم الإجراءات البيئية، مما انعكس بالسلب على صحة الأطفال والمواطنين قاطني المنازل المجاورة وأعلى الورشة .

وقال محافظ كفر الشيخ ، لا تهاون مع المتعدين على حقوق المواطنين ، ولا تهاون مع مسئول يتخاذل في خدمة الأهالي، معبراً عن حزنه لعدم إزالة القمامة من الصناديق في البرلس وفوه، وعدم الاهتمام بالنظافة، مؤكداً أن جولاته مستمرة .

783bfc3b49964a3603c10984b052930a.JPG
80768df380c969f7b03bff3160297c68.JPG
حالة النظافة محافظ كفر الشيخ وقف نائب رئيس مدينة فوه

محافظات

click here click here click here altreeq altreeq